في الجولة الـ25

غوميز يفتتح التسجيل لـ الهلال ضد العدالة

السبت ١٥ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٧:٤٩ مساءً
غوميز يفتتح التسجيل لـ الهلال ضد العدالة
المواطن - محمد سمعه

افتتح اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز، مهاجم الفريق الكروي الأول بـ الهلال، الأهداف للزعيم في مباراة العدالة المُقامة حاليًّا ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح غوميز في إحراز الهدف الأول للفريق الهلالي بالدقيقة الثلاثين من عمر الشوط الأول بعد عرضية متقنة من اللاعب سالم الدوسري.

الهلال يُطارد فارق الـ12 نقطة:

ويسعى فريق الهلال إلى تحقيق الفوز في مباراة العدالة؛ وذلك للانفراد بصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفارق 12 نقطة عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

ونجح غوميز في الوصول إلى 19 هدفًا بـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020 متساويًا مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله.

الهلال
غوميز في مباراة الهلال والعدالة

جدير بالذكر أن أزرق العاصمة كان فاز يوم الاثنين الماضي على نادي الفتح بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

من ناحية أخرى، دشن الجمهور الهلالي وسم “جمهور الهلال مع بقاء العميد” كرسالة دعم واضحة لـ نادي الاتحاد وذلك من أجل البقاء في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم المقبل 2020/ 2021.

ويُعد ما فعله جمهور الأزرق بمثابة المفاجأة؛ كون الجماهير الهلالية تتمنى بقاء فريق منافس للزعيم في بطولة الدوري، كما أن العميد معروف بشراسته وتنافسه القوي مع الهلال في مباريات الكلاسيكو بينهما.

 

جماهير الهلال تُفاجئ الاتحاديين بعد الفوز على الاتفاق

 

إقرأ المزيد