في افتتاح مواجهات الجولة الـ27

دوري محمد بن سلمان.. الاتفاق يُعطل قطار الرائد برباعية

الإثنين ٢٤ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٧ مساءً
دوري محمد بن سلمان.. الاتفاق يُعطل قطار الرائد برباعية
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الاتفاق ضد الرائد التي أُقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، في افتتاح منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفوز فارس الدهناء، برباعية دون رد.

الاتفاق ضد الرائد:

وبدأت مباراة الاتفاق ضد الرائد بشكل سريع، وتمكن عبدالله السالم من فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 7 دقائق فقط على انطلاق اللقاء، ليضغط لاعبو الفريقين بحثًا عن تسجيل هدف جديد.

ونجح سليمان دوكارا في تعزيز تقدم فريقه بهدف ثانٍ عند الدقيقة 13، حيث استغل كرة عرضية مميزة من عبدالله السالم ليُسدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء ويهز شباك الفريق الريداوي.

 

الاتفاق ضد الرائد
جانب من المباراة

وضغط لاعبو الفريقين بحثًا عن هز الشباك مجددًا خلال الدقائق المتبقية، واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض سددها فيليب كيش بنجاح في الدقيقة 48، لينتهي الشوط الأول من مباراة اليوم بتقدم فارس الدهناء بثلاثة أهداف نظيفة.

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد مع بداية أحداث الشوط الثاني، ولكن لم ينجح كل منهما لهز الشباك، قبل أن يحرز هزاع الهزاع الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز فارس الدهناء برباعية.

دوري محمد بن سلمان:

وتألق الفريق الريداوي في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل مباراة الاتفاق ضد الرائد اليوم، حيث لم يخسر آخر 4 مواجهات، وتمكن من الفوز 3 مرات وتعادل في لقاء.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق رصيده إلى 39 نقطة في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الرائد عند 42 نقطة.

 

مواضيع ذات صلة:

دوري محمد بن سلمان.. الاتفاق يكتسح الرائد بثلاثية بالشوط الأول