الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
أكثر من 90 مليار ريال فائض الميزان التجاري للسعودية خلال الربع الأول لعام 2026م
ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي
الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق زمالة قادة التحول الرقمي لتأهيل القيادات الوطنية
17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في مكتبه بقصر اليمامة اليوم، أصحابُ المعالي الذين صدر الأمر الملكي الكريم بتعيينهم أعضاء في مجلس الشورى في دورته الحاليّة، وهم: الدكتور خالد بن عبدالله بن إبراهيم السبتي، والدكتور محمد بن علي بن هيازع آل هيازع، والمهندس وليد بن عبدالكريم بن محمد الخريجي، والأستاذ محمد بن ناصر بن حمد الصقر والدكتور سعد بن محمد بن سعد الحريقي، والدكتور ناصر بن عبدالعزيز بن عبدالله الداود، والمهندس عباس بن أحمد بن محمد هادي، قائلين: (بسم الله الرحمن الرحيم.. أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني، ثم لمليكي وبلادي، وأن لا أبوحَ بِسرٍّ من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها، وأن أُؤدّيَ أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص والعدل).
بعد ذلك تشرف الأعضاءُ الجدد بالسلام على خادم الحرمين الشريفين. واستمع الجميعُ إلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
وقد عبَّر الأعضاءُ الجدد بمجلس الشورى عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين – أيده الله – على الثقة الملكية الغالية، سائلين الله أن يكونوا عند حسن ظنِّ خادم الحرمين الشريفين بهم.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، ورئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ.








