أزمات الأهلي فوائد لـ الرائد
قبل لقاء الفريقين الأربعاء

أزمات الأهلي فوائد لـ الرائد

الساعة 10:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أزمات الأهلي فوائد لـ الرائد السومة في مباراة الأهلي والرائد
المواطن - محمد سمعه

سيخوض النادي الأهلي، مباراة غاية في الأهمية ضد فريق الرائد يوم الأربعاء المقبل، بالجولة الثلاثين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020.

وستنطلق مباراة الراقي ضد الرائد في صراع بين الفريقين على من سيُنهي الموسم وهو في المركز الثالث المؤهل مباشرة لمرحلة دور المجموعات بـ بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2020/ 2021.

الأهلي خسر مبارتين في آخر 3 جولات:

ويمر الراقي بالعديد من الأزمات الإدارية التي أثرت على نتائج الفريق الكروي الأول، حيث خسر مبارتين وتعادل مباراة في آخر 3 جولات بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد أن فقد النقاط الثلاث ضد ضمك وأبها، وتعادل مع الشباب بهدف لكل فريق.

الأهلي ضد الشباب

وربما تكون أزمات الراقي، فوائد لنادي الرائد الذي يفصله عن الفوز بالمركز الثالث، هو الفوز على الراقي فقط وبأي نتيجة من أجل الوصول للنقطة رقم 49 ويتراجع الراقي بعدها للمركز الرابع متجمدًا رصيده عند 47 نقطة.

قرار مصير ينتظره الراقي خلال 24 ساعة:

وفي سياق آخر،  يستعد الراقي لاستقبال قرار ناري، خلال الـ24 ساعة، حول مصير اللاعب الرأس أخضري دجانيني تافاريس، وذلك بعد أن طلب فسخ تعاقده مع الراقي بالفترة الأخيرة.

وكان دجانيني طلب الرحيل عن الأهلي وعدم الانضمام للفريق مرة أخرى؛ وذلك بسبب تقليل راتبه دون علمه بالفترة الأخيرة، بسبب جائحة فيروس كورونا.

وستُصدر غرفة فض المنازعات التابعة لمحكمة التحكيم الرياضية قرارها حول قضية فسخ عقد دجانيني مع الراقي غدًا الأحد الموافق السادس من سبتمبر وفقًا لـ GOAL.

وكان مجلس إدارة الأهلي وجه تهمة لوكيل أعمال اللاعب دجانيني بأنه يتعمد خلق المشاكل ومنع اللاعب من الالتزام مع الراقي وذلك من أجل تسويقه للفرق الأخرى والتربح منه ماليًّا.

 

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :