افضل برنامج تحميل من اليوتيوب

الجمعة ١٨ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:١٦ مساءً
افضل برنامج تحميل من اليوتيوب

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب

توجد الكثير من التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحميل الفيديوهات من الإنترنت ولذلك يجب أن تتعرف على افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد يمكنك استعماله بشكل مجاني وبطريقة بسيطة للأندرويد.

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

يتواجد في موقع اليوتيوب العديد من مقاطع الفيديو الهامة التي يتم تقديمها للمشاهدين والتي قد تجذب الكثير من الأشخاص مما يدفعهم للبحث عن طريقة مناسبة لتحميلها على الأجهزة اللوحية الخاصة بنا سواء كانت تعمل بنظام اندرويد أو غيرها من الأنظمة الأخرى المعروفة.

ولذلك سوف نوضح لكم من خلال هذا المقال على موقع المواطن افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد يمكنك استخدامها في تحميل فيديوهاتك المفضلة من يوتيوب وذلك من خلال السطور القادمة.

تطبيق سناب تيوب

يعتبر سناب تيوب من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحميل فيديوهات اليوتيوب فقد تم إصداره للمرة الأولى في عام 2014 وهو من البرامج الهامة التي تمكنك من تنزيل الفيديوهات من مواقع متعددة ومن بينها الإنستجرام وفيس بوك ويوتيوب وغيرها الكثير.

إضافة لذلك فهو أحد التطبيقات التي تمكنك من تحميل الفيديو بالجودة التي ترغبها إضافة إلى تحميل ملفات الموسيقى بشكل مباشر كما يمكنك أيضًا التحكم في التنزيلات وإدارتها من خلال التطبيق بطريقة سهلة وبسيطة.

تطبيق YTD Video Downloader

يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات ويعتبر أيضًا من التطبيقات القديمة والمعروفة المشهورة بتنزيل الفيديوهات من شبكة الإنترنت على الأجهزة اللوحية مثل أجهزة ماك وأجهزة iOS ومن خلاله أيضًا يمكنك أن تحمل الفيديوهات التي ترغبها على هاتفك الجوال الذي يعمل بنظام أندرويد.

يتميز هذا البرنامج بسرعة عالية من ناحية التحميل إضافة إلى العديد من الصيغ المختلفة للفيديو الذي تريد تحميله من خلال البرنامج ونظرًا لأنه من البرامج القديمة التي تختص بمجال تحميل الفيديوهات فهو يملك قاعدة بينات عريضة يمكنك من الحصول على أي مساعدة من خلال البرنامج حول إمكانية التحميل والاستفادة من نظام البرنامج بشكل جيد.

كما أنه من البرامج التي تتيح لك تنزيل الفيديو بأي طريقة أو أي صيغة تريدها فهو حقًا من البرامج السهلة الرائعة التي يمكنك الاستفادة منها بتحميل جميع الفيديوهات المرغوبة على جهاز الأندرويد الخاص بك.

تطبيق TubeX

هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات الجيدة التي يتم تحميلها كثيرًا من المستخدمين بشكل شهري نظرًا للميزات التي يتمتع بها من ناحية سرعة تحميل الفيديوهات بشكل جيد وملائم كما أن واجهة المستخدم من الأشياء البسيطة المميزة التي يمكنك التعامل معها بسهولة ويسر.

يحتوي هذا البرنامج على تقنية عالية يمكنها القيام بتحميل الفيديوهات بسرعة عالية وذلك حتى إن كان اتصالك بشبكة الإنترنت ليس جيد في بعض الأحيان.

كما أنه من أهم التطبيقات التي تدعم الكثير من الصيغ المتعددة للفيديو ولكن قد يتوقف ذلك الأمر على نوع وجودة الفيديو الذي ستقوم بتحميله.

كما يمكنك أيضًا من خلال هذا البرنامج المميز أن تقوم بالاطلاع على الفيديو المراد تحميله قبل أن تقوم بعملية التحميل لكي تتأكد من ماهية الفيديو قبل أن تقدم على تحميله من البرنامج.

تطبيق تنزيل الفيديو بدقة HD 2020

هذا التطبيق يقدم لك العديد من المميزات الخاصة بتحميل الفيديو من اليوتيوب بجودة عالية فيمكنك من خلاله التحكم في الفيديو الذي قمت بتنزيله من يوتيوب كما أنه يتيح لك تنزيل الفيديو في الخلفية إن كنت بحاجة إلى تصفح شيء آخر مهم أثناء تشغيل الفيديو الخاص بك.

يمكنك أيضًا هذا البرنامج من تنزيل فيديوهات مجمعة في وقت واحد وذلك توفيرًا للوقت والجهد في تحميل الفيديوهات المفضلة لديك.

إضافة لذلك فهو يعتبر أحد التطبيقات التي تتيح لك التنزيل عالي السرعة وفي وقت قياسي مع إمكانيه إجراء إيقاف مؤقت أثناء تحميل الفيديو المرغوب كما يمكنك أيضًا حذف وتنزيل الفيديوهات المرغوبة كيفما تشاء.

يمكنك من خلال التطبيق تحميل وتخزين العديد من الفيديوهات المرغوبة حيث أنه يدعم بطاقة sd وخصوًا إن كنت تقوم بالتحميل على الهاتف وكانت مساحته قليلة لن تساعدك في تحميل جميع ما ترغبه.

تطبيق Videoder

يعتبر أحد التطبيقات المجانية المعروفة التي تتيح لك تنزيل الفيديوهات بشكل مباشر من خلال الإنترنت مع الانفراد التام بمميزات رائعة مقارنة بكونه أحد التطبيقات المجانية.

إضافة لذلك فهذا البرنامج الرائع يتيح لك إمكانية تنزيل الفيديوهات من مواقع كثيرة قد تصل إلى حوالي مائة وسبعون موقع أو أكثر على الإنترنت وبجودة عالية حتى وإن كان اتصالك بالإنترنت رديء.

تطبيق YouTube Go

يعتبر تطبيق يوتيوب جو من أجمل التطبيقات التي يمكنك من خلالها تنويل الفيديوهات من موقع يوتيوب فهو يمتاز بالكثير من المزايا الرائعة منها إمكانية تحميل الفيديوهات بصيغ مختلفة ورائعة إضافة إلى ذلك يتيح لك هذا البرنامج إمكانية التحكم في حجم البيانات التي تشاهدها أو تقوم بتحميلها على هاتفك الخاص بك

تطبيق Video downloader master

يسمح لك هذا البرنامج الرائع بالعديد من الإجراءات التي يمكنك فعلها على الإنترنت ومن بينها إمكانية تحميل الفيديوهات من مواقع متعددة من بينها موقع يوتيوب بشكل خاص.

إضافة إلى ذلك فهو يملك العديد من المزايا الرائعة فهو يدعم الكثير من الصيغ المختلفة لتحميل الفيديو كما أنه يتيح لك واجهة رائعة بالنسبة للمستخدم تمكنك من التعامل البسيط مع البرنامج.

ويمكنك من خلاله تشغيل تحميل الفيديوهات في الخلفية حتى لا يؤثر على تعاملك مع الجهاز الخاص بك بشكل أو بآخر أو تصفح الإنترنت أثناء التحميل تحميل الفيديو من يوتيوب.