بالجولة الـ4 من دوري أبطال آسيا

فيتوريا يدفع بقوته الضاربة لـ مباراة النصر ضد سباهان أصفهان

الجمعة ١٨ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٩ مساءً
فيتوريا يدفع بقوته الضاربة لـ مباراة النصر ضد سباهان أصفهان
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالعالمي، عن تشكيلة النصر ضد سباهان أصفهان الإيراني، حيث تُقام المباراة بعد قليل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2020.

تشكيلة النصر ضد سباهان أصفهان:

وجاء تشكيل العالمي مكونًا من: “برادلي جونز في حراسة المرمى، العبيد ومادو ومايكون والغنام في خط الدفاع، الصليهم وخالد والخيبري في خط الوسط، عبدالرزاق حمدالله وبيتي مارتينيز وعبدالفتاح عسيري بخط الهجوم”.

أما القائمة الاحتياطية للعالمي فجاءت مكونة من: “عبدالإله العمري، نواف العقيدي، علي لاجامي، عبدالرحمن الدوسري، مختار علي، عبدالعزيز الدوسري، أيمن يحيى، عوض خميس، فراس البريكان، عبدالفتاح آدم”.

فوز النصر يضمن له صدارة المجموعة:

ويسعى العالمي إلى الفوز في مباراة النصر ضد سباهان أصفهان، وذلك من أجل الصعود إلى صدارة المجموعة الرابعة على حساب فريق السد.

مباراة النصر ضد سباهان أصفهان
حمدالله في المباراة

وكانت مباريات دوري أبطال آسيا 2020 تم استئنافها من يوم الاثنين الماضي، بعد أن توقفت لمدة 7 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا في القارة الآسيوية.

وقبل مباراة النصر ضد سباهان أصفهان، كشف الإعلامي وليد الفراج عن وعده لجماهير نادي النصر وذلك في حال تمكن أصفر العاصمة من الفوز بلقب دوري أبطال آسيا في العام الحالي.

ورد الفراج على مشجع للعالمي قال له بأنه لا يدعو من قلبه لفوز أصفر العاصمة اليوم ضد سباهان أصفهان الإيراني، حيث أكد الفراج للمشجع بأنه يتمنى فوز العالمي.

وأضاف وليد الفراج: “خلي النصر يشد حيله، ويُتوج بالبطولة الآسيوية، وراح نوريكم مواهب فريق الإعداد عندنا في البرنامج، مثل ما فعلنا في النسخة الماضية عند تتويج الهلال بها، اللي يفوز راح ندلعه”.