مؤكدًا أن المباراة الآسيوية تختلف عن الدوري

ميلويفيتش: النصر فريق قوي ومواجهته صعبة

الإثنين ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:١٢ مساءً
ميلويفيتش: النصر فريق قوي ومواجهته صعبة
المواطن - مروة نبيل

شدد مدرب النادي الأهلي، الصربي فلادان ميلويفيتش على صعوبة مواجهة النصر في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020، مشيدًا بالمستوى الذي يُقدمه خلال المسابقة.

ميلويفيتش يشدد على صعوبة المواجهة

وتحدث المدرب الصربي عن المواجهة المرتقبة على هامش قرعة دوري أبطال آسيا 2020، قائلًا: “نحترم جميع الفرق المشاركة في البطولة والتي تعتبر من الفرق القوية والمميزة”.

وتابع تصريحاته عن المباراة قائلًا: “النصر فريق قوي ونعرف أن مواجهته ستكون صعبة، لكننا سنحضر للمباراة جيدًا، وسنحاول تحقيق الفوز عليه، ومن الطبيعي أن مباريات أبطال آسيا تختلف عن مواجهات الدوري”.

وكان النادي الأهلي أول المتأهلين إلى منافسات دور الـ8، بعد تغلبه على شباب أهلي دبي الإماراتي بركلات الترجيح، فيما خطف النصر آخر البطاقات المؤهلة إلى هذه المرحلة بعد فوزه على التعاون بهدف دون رد.

 

الصربي فلادان ميلويفيتش
ميلويفيتش

قرعة دوري أبطال آسيا

وأسفرت قرعة دوري أبطال آسيا “منطقة الغرب” التي أُقيمت، اليوم الاثنين، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لنظيره الأهلي، فيما سيلعب بيرسبوليس الإيراني مع نظيره باختاكور الأوزبكي في دور الـ8.

وستُقام مباريات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، يوم الأربعاء المقبل، وستُلعب مباراة الدور نصف النهائي في الثالث من شهر أكتوبر المقبل بين الفريقين الفائزين من ربع النهائي، على أن تُقام المباراة النهائية، يوم 19 ديسمبر.

إقرأ المزيد