تردد أنه سيرحل عن النادي بعد رفض الاحتجاج

المريسل يكشف مفاجأة عن مصير فيتوريا مع النصر

الجمعة ٩ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٣٥ مساءً
المريسل يكشف مفاجأة عن مصير فيتوريا مع النصر
المواطن - محمد سمعه

كشف الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل مفاجأة عن مصير المدرب البرتغالي روي فيتوريا مع النصر، بعدما تردد أنه سيرحل عن أصفر العاصمة؛ وذلك بسبب رفض الاحتجاج المقدم من أصفر العاصمة إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

فيتوريا باقٍ مع أصفر العاصمة لسنتين:

وكتب المريسل عبر حسابه في “تويتر” : “خاص، روي فيتوريا جدد مع العالمي لمدة سنتين منذ فترة ليست بالقصيرة”.

وربط البعض بين رفض احتجاج العالمي، ورحيل المدير الفني البرتغالي عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، ليصبح اسم فيتوريا ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية عبر “تويتر”، خلال الفترة الحالية.

وقال الإعلامي أحمد العجلان: “بعد هدوء العاصفة والخروج الرسمي لـ النصر من دوري أبطال آسيا يبدو أن البوصلة ستتجه نحو المدرب القدير البرتغالي الذي أتمنى ألّا تتسبب الآراء العاطفية في إبعاده فهو مدرب كبير ووجوده مهم جدًّا في هذه المرحلة بالذات”.

وتسعى إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت لتجديد عقد المدير الفني البرتغالي للاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، وعرضت عليه الحصول على 4 ملايين يورو راتبًا سنويًّا.

إنجازات فيتوريا مع النصر:

وكان العالمي قد تعاقد مع المدرب البرتغالي في يناير عام 2019، وقاد الفريق الأول لكرة القدم لحصد لقبي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018/ 2019، وكأس السوبر السعودي.

مدرب نادي النصر فيتوريا
فيتوريا

 

إقرأ المزيد