روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
6 مبادئ رئيسة لاستدامة عمليات التشجير وتغيير النظام البيئي في السعودية
تكساس تحتضن محطة الأخضر الحاسمة في كأس العالم 2026
زاتكا تُحبط محاولات تهريب أكثر من 25 مليون حبة و1,098 كيلو مواد مخدرة ومحظورة
أمطار على منطقة جازان حتى المساء
ضبط مواطن رعى 9 متون من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز
خطيب المسجد الحرام: ربوا أبناءكم على قيم الإسلام وحصنوهم من الانحرافات
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بقيادة بيدرو كايشينيا، مساء اليوم الجمعة، استعداداته لملاقاة نظيره أبها في أولى مواجهات الموسم الرياضي الجديد.
وبدأ كايشينيا مران اليوم بمحاضرة فنية، قبل أن يؤدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم تدريبات إحماء وتسخين ولياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة أوسكار فارياس، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
ويطمح المدير الفني في أن يظهر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز وتحقيق الفوز خلال مباراة الغد ضد أبها، في ظل تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتنطلق منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 17 أكتوبر، بمواجهة الشباب ضد أبها على إستاد الأمير فيصل بن فهد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
وأنهى الليوث منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الماضي في المركز السابع برصيد 43 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها صاحب المركز التاسع.
