افضل فندق في دبي

الثلاثاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:١٧ صباحاً
افضل فندق في دبي

افضل فندق في دبي

في بعض الأحيان عندما تريد السفر لدولة ما يشغل بالك العديد من التساؤلات وإن كنت مسافر لدبي يجب أن تتعرف على افضل فندق في دبي يمكنك الإقامة به والتمتع بخدماته.

افضل فندق في دبي

تعتبر دبي من أشهر المدن التي يتواجد بها العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية الرائعة خاصة ما يتواجد منها في برج خليفة وما يميزه كوجهة سياحية رائعة بالنسبة للعديد من الأشخاص لأنه يعتبر من أطول الأبراج في العالم.

إضافة إلى ذلك فإن فنادق دبي تتميز بالمزيد من الرفاهية التي تمنح الزائر الكثير من الراحة أثناء الإقامة وإن كنت مسافر إلى دبي سوف نقدم لك في هذا المقال على موقع المواطن أفضل فندق في دبي يمكنك الإقامة به والتمتع بمزاياه وذلك في السطور القادمة.

فنادق برج خليفة

يعتبر برج خليفة من أهم وأشهر الأبراج العالمية فهو يعد أطول برج في العالم يتواجد به العديد من الفنادق الرائعة ويملك العديد من الإطلالات البانورامية الرائعة مما زاد من أهميته وجعله من أهم الأماكن التي يقصدها الكثير من الزوار من حول العالم.

وإن كنت ستذهب قريبًا إلى دبي فإن افضل الأماكن التي يمكنك الإقامة بها هي فنادق برج خليفة فهي حاصلة على تقييمات ممتازة من الزوار.

 فندق وان أند أونلي رويال ميراج

ون أند أولي من الفنادق الرائعة المشهورة عالميًا والتي تعد أفضل فندق في دبي ويوجد عليه إقبال رائع من الزوار وخصوصًا فئة رجال الأعمال وهذا الفندق مميز بموقعه الرائع الذي يقترب إلى برج خليفة أشهر وأطول برج في العالم.

إضافة إلى ذلك فإن هذا الفندق يشبه كثيرًا الأماكن الملكية فهو مصمم بتصميمات عربية رائعة وتوجد به العديد من الغرف الملكية الكلاسيكية التي تتوافر بها جميع الوسائل المريحة للزائر.

يوجد في الفندق أكثر من 13 مطعم يتواجد به العديد من أصناف الطعام الرائعة من جميع البلدان بالإضافة إلى ذلك يوجد به الكثير من الأدوات الترفيهية الرائعة مثل حمامات السباحة ونادي مخصص للألعاب المائية ونادي خاص باستقبال ألأطفال الصغار بالإضافة إلى ملاعب للتنس وغيرها.

فندق أرماني دبي

فندق أرماني دبي من الفنادق التي تتواجد داخل برج خليفة ويعد هذا المكان  أفضل فندق في دبي ويتواجد في داخل الفندق ما يقارب 150 غرفة وجناح معظمها بإطلالة على النافورة الراقصة,

بالإضافة إلى ذلك فهذا الفندق يعد من الفنادق التي تم تصميمها بشكل مريح يحقق للزوار رفاهية كبيرة إضافة إلى ذلك فإنه يتميز بالبساطة والرقي.

يوجد في هذا الفندق سبا كامل بالإضافة إلى حمام سباحة مكشوف بالإضافة إلى نادي صحي وحوالي ست مطاعم متعددة تقدم الكثير من الأصناف الرائعة من الطعام.

فندق برج العرب جميرا

فندق برج العرب يعد أفضل فندق في دبي فهو حاصل على مكانة رائعة ليس في دبي فقط بل في العالم وهو يتميز بتصميمه المعماري الرائع المميز بشكل الشراع.

إضافة إلى ذلك فهو مميز بتقديم الكثير من الخدمات الرائعة مما يحقق الكثير من الرفاهية والراحة للزوار بشكل عام ومن المميز في هذا الفندق أنه يقع على جزيرة صناعية بنخلة جميرا.

يوفر هذا الفندق خدمات رائعة للنزلاء كما أنه يحتوي على حوالي مائتي غرفة وجناح فاخر ليوفر للضيوف والنزلاء الكثير من الراحة والأمان.

يوجد في الفندق شاطيء خاص و2 حمام سباحة داخلي وأخرى خارجي إضافة إلى ذلك فالفندق يملك العديد من النشطة الرياضية الجذابة المقدمة لكل من يهمه الاهتمام بممارسة الأنشطة الرياضية كصالة ألعاب رياضية بالإضافة إلى نادي خاص بألعاب الأطفال الصغار.

ومن المميز في هذا الفندق أنه تتواجد به حديقة مائية  مجانية يمكنكم الاستمتاع بها أثناء التواجد في الفندق وهي حديقة وايلد وادي.

فندق أتلانتس النخلة دبي

فندق ومنتجع أتلانتس النخلة يعد أفضل فندق في دبي فهو فندق خمس نجوم يقع على نخلة جميرا ويعتبر من الفنادق الجيدة إن كنت تريد أن تقيم إقامة فخمة إلى جانب الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة.

يملك هذا الفندق إطلالة رائعة على الخليج العربي إضافة إلى ذلك فهناك أكثر من 1500 غرفة إقامة في هذا المنتجع الرائع يمكنك الاختيار من بينها معظمها يطل مباشرة على الخليج مما يمكنك من رؤية رائعة ومنظر خلاب.

إضافة إلى هذا الأمر فإن فهناك اجنحة تنفيذية في المنتجع إضافة إلى أجنحة ريجال كلوب جيدة جدًا وإذا كنت تريد مزيد من الاستمتاع بجمال الطبيعة التي خلقها الله يمكنك الإقامة في الأجنحة التي تتواجد تحت الماء لتشاهد الكثير من المخلوقات البحرية الرائعة إضافة إلى ذلك فيوجد في هذا المنتجع أجنحة كبيرة الحجم بوأجنحة أخرى ريال بريدج.

توجد أيضًا الكثير من الأنشطة الترفيهية الرائعة منها مدينة ألعاب رائعة تعد من أكبر المدن الترفيهية في الوطن العربي. وأن كنت ضيف في هذا المنتجع يمكنك دخول المدينة الترفيهية بعدد لا نهائي لكي تتمتع بالألعاب والأنشطة الأخرى التي تتواجد بها.

يوجد في هذا المنتجع أيضًا أنشطة الغوص الرائعة داخل حوض اتلانتس ومن الجدير بالذكر أن تجربة الغوص في هذا المكان تعد من الأنشطة الرائعة المميزة التي لا يمكنك أن تنساها مطلقًا فمن خلالها سوف تتعرف على ىلآثار الخاصة بالحضارة القديمة التي تم فقدانها تحت الماء إضافة إلى مشاهدة الكثير من المخلوقات البحرية الرائعة داخل حوض ذا لوست تشامبرز.

إضافة إلى هذا الأمر هناك أيضًا بداخل المنتجع سبا وأنشطة رياضية رائعة بالإضافة إلى بعض العلاجات الرائعة للجسم والبشرة والعناية بالجمال بشكل عام.

يوجد في المنتجع حوالي 23 من أشهر المطاعم في العالم التي تقدم الكثير من الأصناف المتنوعة للأطباق الشرقية والغربية وغيرها مما يجعلك تستمتع بتناول أشهى الأكلات خلال إقامتك في الفندق.