قبل ساعات من غلق فترة الانتقالات الصيفية

الهلاليون يتمنون رحيل لاعب آخر بعد نواف العابد والحافظ

الأحد ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٠ مساءً
الهلاليون يتمنون رحيل لاعب آخر بعد نواف العابد والحافظ
المواطن - محمد سمعه

رحل كل من نواف العابد وعبدالله الحافظ عن الهلال قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية، مع وجود لاعب آخر تمنى جمهور الهلال رحيله عن الفريق لعدم الاستفادة منه مؤخرًا.

ويُغربل المدرب الروماني رازفان لوشيسكو صفوف الفريق الكروي الأول بـ الهلال وذلك من أجل المنافسة على دوري محمد بن سلمان للمحترفين وكأس الملك ودوري أبطال آسيا بالموسم الجديد.

خربين ثالث لاعب يقترب من الرحيل

وبعد رحيل العابد والحافظ، تمنى جمهور الهلال مؤخرًا رحيل السوري عمر خربين وذلك بسبب هبوط مستواه الفني في مباريات الفريق الكروي الأول، كما أنه لم يعد يُقدم المردود الذي كان يقدمه مع الأزرق قبل 3 سنوات، وذلك بعد أن انضم في 2017 إلى الهلال قادمًا من الظفرة الإماراتي.

وزادت المطالب الهلالية برحيل خربين، خاصة بعد مشاركته المخيبة مع أزرق العاصمة في مونديال الأندية 2019 الذي أُقيم في قطر، واحتل الهلال فيه المركز الرابع للمرة الأولى بتاريخه.

عمر خربين نجم الهلال

وفي وقت سابق، وجه اللاعب نواف العابد رسالة مؤثرة لجماهير الهلال، وذلك بعدما أعلن رحيله بشكل رسمي عن صفوف الفريق الكروي الأول بالزعيم قبل ساعات من غلق فترة الانتقالات الصيفية في السعودية.

وكتب العابد رسالة عبر Story حسابه في Snap Chat قائلًا: “جماهير الهلال الوفية، اليوم أختتم مشواري في النادي الذي جعلني لاعبًا محترفًا، أغادركم اليوم حاملًا ذكريات ودروسًا لا تُحصى تعلمتها بين عائلتي، هنا حققت أحلامي وبدأت مشواري، أتمنى لـ الهلال كامل التوفيق والنجاحات، وأتقدم بجزيل الشكر لجميع رؤساء الهلال وأعضاء الشرف وزملائي اللاعبين، وأخيرًا شكرًا لكل مشجع ساندني وهتف باسمي، لن أنساكم ما حييت”.

وقال الناقد الرياضي أحمد العجلان عبر حسابه في “تويتر”: إن صفقة انتقال العابد إلى الشباب حُسمت، وذلك بعد اجتماع اللاعب أمس السبت ووكيل أعماله عبدالله الخليفة مع فهد بن نافل رئيس الهلال وعضو مجلس إدارة الأزرق فهد المفرج.

نواف العابد شبابيًا لـ 3 سنوات

وأضاف العجلان أن الشباب سوف يشتري الـ9 أشهر المتبقية في عقد نواف العابد مع فريق الهلال.

وأشار العجلان إلى أن مصادر الزميلة “الجزيرة” كشفت أن اللاعب سيخضع اليوم الأحد ليوقع مع خالد البلطان رئيس الشباب لمدة 3 سنوات.

نواف العابد