تم استبعاده بسبب التدخل في الأمور الفنية

أزمة أخرى تهدد خربين بعد طرده من معسكر منتخب سوريا

الجمعة ١٣ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤٢ مساءً
أزمة أخرى تهدد خربين بعد طرده من معسكر منتخب سوريا
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن اللاعب عمر خربين، لاعب الهلال ومنتخب سوريا، سيكون على موعد مع أزمة ثانية بعد طرده من معسكر منتخب بلاده بقرار من المدرب التونسي نبيل معلول مدرب نسور قاسيون.

وسوف تتسبب هذه الأزمة، في خروجه نهائيًّا من حسابات المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال، حيث ربما يضع اللاعب في قائمة الانتظار من أجل بيعه في يناير 2021، دون أن يلمس الكرة في مباريات الزعيم خلال الفترة الحالية حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء طرد خربين من معسكر المنتخب السوري لتدخله في الأمور الفنية وفقًا لـ الزميلة “الرياضية.

هل يُعاقب لوشيسكو مهاجم منتخب سوريا ؟

وقد يفكر لوشيسكو في معاقبة اللاعب باستبعاده من مباريات الهلال، خاصة بعد هبوط مستوى خربين الفني إضافة لكثرة مشاكله بالفترة الأخيرة.

وفي وقت سابق، ألغى حساب الهلال متابعة حساب خربين في موقع “تويتر” كما قام المهاجم السوري بغلق حسابه نهائيًّا على موقع “تويتر”.

وكان المدرب الروماني رازفان لوشيسكو قرر في وقت سابق إعطاء خربين واللاعب الكولومبي جوستافو كويلار إجازة لمدة 14 يومًا، وذلك بعد خروج الثنائي من قائمة أزرق العاصمة التي شاركت بـ دوري أبطال آسيا.

وفي حال رحل خربين عن أزرق العاصمة رسميًّا، فستكون الفرصة مناسبة لنادي الاتحاد الباحث عن تدعيم صفوفه بصفقة هجومية قوية، وذلك بعد رحيل اللاعب الإيفواري ويلفريد بوني.

السومة غاب عن مواجهة أوزبكستان:

يذكر أن اللاعب عمر السومة لاعب الأهلي غاب عن مباراة منتخب سوريا ضد أوزبكستان التي انتهت بفوز السوريين بهدف دون رد.

عمر خربين لاعب منتخب سوريا
عمر خربين