تدريبات النصر تنتعش بعودة حمدالله قبل مواجهة الهلال
يوم 23 نوفمبر في الدوري السعودي للمحترفين

تدريبات النصر تنتعش بعودة حمدالله قبل مواجهة الهلال

الساعة 11:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تدريبات النصر تنتعش بعودة حمدالله قبل مواجهة الهلال حمدالله لاعب النصر
المواطن - محمد سمعه

أنعش اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب النصر، تدريبات العالمي اليوم الجمعة، مع عبدالله الخيبري والحارس وليد عبدالله بعد شفائهم من فيروس كورونا.

حمدالله ولاعبين آخرين يتعافون من فيروس كورونا:

وذكر الحساب الرسمي لـ النصر عبر “تويتر” أنه يشارك حاليًّا 5 لاعبين من النصر في المنتخب السعودي الأول، كما شارك 4 لاعبين مع المنتخب السعودي الأولمبي، ولا يزال هناك 9 لاعبين مصابين بـ فيروس كورونا في النصر.

وكان حمدالله أعلن إصابته بفيروس كورونا يوم 31 أكتوبر الماضي، ثم خضع لفترة العزل الصحي حتى تعافى.

ويستعد النصر لمواجهة الهلال في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 23 نوفمبر، كما ستقام مباراة قوية بين الجارين في نهائي كأس الملك، في موعد يُحدد فيما بعد.

ملعب الملك فهد سيحتضن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين:

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية، عن أن ملعب الملك فهد الدولي في الرياض سيحتضن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2019/ 2020 بين الهلال والنصر يوم السبت 28 نوفمبر الجاري.

وذكر الإعلامي والناقد الرياضي عبدالله الحنيان عبر حسابه في “تويتر”  أن ملعب الملك فهد سيحتضن نهائي البطولة بين فريقي الهلال والنصر يوم 28 نوفمبر.

وفي وقت سابق، استقر اتحاد القدم على تحديد موعد المباراة النهائية للبطولة إما يوم 26 أو 28 نوفمبر، حيث ينتظر رد الجهات المختصة للموافقة على أحد اليومين لإقامة المباراة النهائية بين الهلال والنصر وفقًا لـ Goal.

وفي حال تمت الموافقة على إقامة النهائي يوم 26 فهذا يعني تأجيل لقاء الهلال والنصر في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المقرر إقامته يوم 23 إلى موعد آخر، وإذا أُقيم النهائي يوم 28 نوفمبر، فهذا يعني إقامة مباراة الهلال والنصر في الدوري في موعدها يوم 23 نوفمبر.

عبدالله الخيبري لاعب النصر

وليد عبدالله حارس النصر

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :