مطالبًا الجميع بالالتزام بالإجراءات الاحترازية

وزير الرياضة للمواطنين: الصحة أهم شيء.. وكورونا لا زال موجودًا

الإثنين ١٦ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٢٢ مساءً
وزير الرياضة للمواطنين: الصحة أهم شيء.. وكورونا لا زال موجودًا
المواطن - مروة نبيل

وجه وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رسالة إلى جميع المواطنين بشأن الإجراءات الاحترازية لتجاوز أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

وزير الرياضة يوجه رسالة للمواطنين:

وظهر وزير الرياضة في بداية حواره لبرنامج “في الصورة”، وهو مرتدٍ الكمامة، وعلق قائلًا: “رسالة للجميع.. إن شاء الله ربي يحمي الجميع في هذه الأوضاع الراهنة، فيروس كورونا لا زال متواجدًا ومتفشيًا، والصحة والسلامة أهم شيء”.

وشهدت الفترة الأخيرة إصابة العديد من نجوم كرة القدم والمدربين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتجاوز عدد المصابين في نادي النصر حاجز الـ16 مصابًا، وفي مقدمتهم؛ المدرب البرتغالي روي فيتوريا والأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وزير الرياضة
الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل

الفيصل يطلق تحديًا:

وأعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، اليوم الاثنين، إطلاق تحدي Play It Forward التابع لحملة Saudi United؛ وذلك لدعم المملكة في ملف استضافتها لنهائيات كأس أمم آسيا 2027، حيث تم الإعلان عن الحملة في التاسع من سبتمبر الماضي.

يذكر أن إطلاق تحدي PlayItForward# يعدّ أولى الفعاليات المدرجة ضمن سلسلة من النشاطات المزمع إطلاقها تحت مظلة حملة “سعودي يونايتد”، إضافة إلى عزم الاتحاد السعودي لكرة القدم على إطلاق المزيد من الفعاليات في جميع أرجاء المملكة، لتعزيز الشغف برياضة كرة القدم بين مختلف الأجيال.