انضم للفريق قبل أيام ولمدة 3 سنوات قادمًا من نادي مصر للمقاصة

مشكلة لـ سيراميكا كليوباترا بعد اختفاء ميدو جابر لاعب الأهلي السابق

الخميس ٢٦ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٠٣ مساءً
مشكلة لـ سيراميكا كليوباترا بعد اختفاء ميدو جابر لاعب الأهلي السابق
المواطن - محمد سمعه

أصبح الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا المصري، يواجه أزمة بعد اختفاء ميدو جابر لاعب الأهلي المصري السابق، والمنضم حديثًا لـ سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحتى الآن لم يتم العثور على ميدو جابر، الذي اختفى عن الأنظار في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر أمس الأربعاء، وذلك بعد أن خرج من فندق إقامة فريقه لالتقاط الصور مع اثنين من المعجبين ثم لم يظهر بعدها.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لخوض مجموعة من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة استعدادًا لبدء الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري موسم 2020/2021.

وتسبب غياب ميدو جابر، في إرباك حسابات معسكر الفريق وخطط مدرب الفريق الكروي الأول، خاصة أن معتز البطاوي المشرف على الكرة بفريق سيراميكا كليوباترا أكد على أن اختفاء ميدو جابر أربك الفريق وجعل جميع اللاعبين في حالة قلق مما أثار بالسلب على استعدادات الفريق للمباريات المقبلة.

متى رحل ميدو جابر لاعب الأهلي السابق عن المارد الأحمر ؟

ولعب ميدو جابر لاعب الأهلي المصري السابق، مع المارد الأحمر خلال الفترة من 2016 حتى 2018، حيث رحل بعد خسارة المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2018 ضد نادي الترجي الرياضي التونسي.

ولعب ميدو جابر لمدة عامين مع نادي مصر للمقاصة، قبل أن ينضم لفريق سيراميكا كليوباترا لمدة 3 مواسم قادمًا من المقاصة بصحبة زميله محمد إبراهيم.

والدة لاعب سيراميكا كليوباترا تطالب بتدخل السلطات

وفي السياق ذاته، خرجت والدة ميدو جابر، في تصريحات تلفزيونية، وطالبت بتدخل المسؤولين ورئيس الجمهورية من أجل البحث عن نجلها ومعرفة مكان اختفائه، ودخلت في نوبة بكاء شديدة.

وأكد توفيق جابر أن الاتصال انقطع مع شقيقه فجأة، ولا يعلم مكان تواجده، وتواصل مع لاعبي فريق سيراميكا لمعرفة سبب اختفاء شقيقه، ولكنه فشل في الاطمئنان عليه.

ميدو جابر لاعب الأهلي السابق