الأهلي المصري يُعاني في نهائي دوري أبطال إفريقيا
قبل مباراته المرتقبة ضد الزمالك

الأهلي المصري يُعاني في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الساعة 5:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي المصري يُعاني في نهائي دوري أبطال إفريقيا جانب من مران الأهلي
المواطن - مروة نبيل

يسعى النادي الأهلي المصري بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتحقيق الفوز على الزمالك اليوم؛ وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا 2020.

الأهلي المصري يُعاني

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري ضد نظيره الزمالك، عند الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت السعودية، على استاد القاهرة الدولي.

ولفتت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري يُعاني في نهائيات دوري أبطال إفريقيا، ما يزيد من صعوبة مباراته اليوم.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في آخر مباراتين لعبهما في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الأولى أمام الوداد الرياضي المغربي عام 2017، والثانية ضد الترجي الرياضي التونسي في 2018.

 

الاهلي المصري في دوري ابطال افريقيا
جانب من المران الأخير

نهائي القرن

ويدخل الفريق الأحمر مباراة اليوم بهدف تحقيق اللقب القاري للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ 7 سنوات، فيما يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لحصد البطولة الغائبة عن خزائنه منذ 18 عامًا.

وقبل ساعات من نهائي القرن المرتقب، تأكد إصابة الحكم المغربي رضوان جيد، والذي تم تعيينه كحكم لتقنية الفيديو اليوم بفيروس كورونا، ما دفع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لإجراء تعديلات على طاقم التحكيم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :