بعد تأخر سداد الرواتب الشهرية

1.2 مليون دولار تُهدد استمرار أنسيلمو

الأربعاء ٩ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:١٠ مساءً
1.2 مليون دولار تُهدد استمرار أنسيلمو
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد أزمة بين البرازيلي أنسيلمو دي مورايس وإدارة نادي الوحدة، بسبب المستحقات المالية المتأخرة، الأمر الذي قد يدفعه لتقديم شكوى رسمية.

الرواتب المتأخر تُهدد بقاء أنسيلمو

ومنح وكيل أعمال اللاعب، البرازيلي فنيسيوس براتا مهلة لإدارة نادي الوحدة لمدة أسبوعين من أجل سداد رواتبه المتأخرة حتى لا يضطر للبدء في الإجراءات القانونية التي قد تصل لفسخ العقد والتصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكشف مصدر خاص لـ”الاقتصادية” أن وكيل أعمال البرازيلي أنسيلمو بعث بخطاب لإدارة نادي الوحدة، يطالب فيه بسرعة تسديد الرواتب المتأخرة لمدة ثلاثة أشهر، البالغة 1.2 مليون دولار “4.5 مليون ريال”.

وكان أنسيلمو قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في يونيو عام 2018، قادمًا من إنترناشيونال البرازيلي، حيث ينتهي عقده بنهاية موسم 2024، حيث لعب مع فرسان مكة 57 مباراة، أسهم فيها بتسجيل 14 هدفًا.

الوحدة في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة لمواجهة نظيره الهلال على استاد الملك فهد الدولي، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 6 نقاط من الفوز مرتين والخسارة في 5 مباريات.