بعد أزمة مستحقات فيصل الخراع مع العميد

الفراج معلقًا على أنباء خصم 3 نقاط من الاتحاد: لن يحدث والسبب !

الخميس ١٠ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٢٨ مساءً
الفراج معلقًا على أنباء خصم 3 نقاط من الاتحاد: لن يحدث والسبب !
المواطن - محمد سمعه

توقع الإعلامي الرياضي وليد الفراج أن نادي الاتحاد لن يُخصم منه 3 نقاط، وذلك بسبب أزمة مستحقات فيصل الخراع التي تعود لعام 2017.

وغرد الفراج قائلًا اليوم الخميس: ” لا أعتقد أن لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم ستتخذ أي قرار بخصم نقاط على أي نادٍ حيال قضايا من 2017 وما قبله، فرؤساء الأندية الحاليون استلموا أنديتهم وفق خطة مالية واضحة وجدول ديون محدد، أما أي قضايا قديمة فليس من العدالة تكليفهم بها لأن وزارة الرياضة المعنية بالديون القديمة”.

تفاصيل احتمالية خصم 3 نقاط من العميد

وانتهت أمس الأربعاء مهلة محكمة التحكيم الرياضي، التي منحتها للعميد، من أجل سداد مستحقات فيصل الخراع، دون أن ينفذ العميد القرار، ليصبح في مأزق، حيث إن التأخر في الدفع قد يُعرضه لخصم 3 نقاط من رصيده.

وأكدت مصادر داخل النادي لموقع “كووورة”، أن خزينة العميد تعاني من عجز مالي هذه الأيام، الأمر الذي دفع الإدارة إلى رفع طلب يتضمن سداد حقوق اللاعب، على أن يتم خصمها من مستحقات النادي لدى اتحاد كرة القدم.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة ليقتحم المربع الذهبي ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للمرة الأولى منذ عدة مواسم، وذلك بعد فوزه على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في الجولة الماضية.

موعد مباراة الاتحاد والشباب

ومن المقرر أن يلعب العميد ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، مساء يوم غد الجمعة، على ملعب الأمير خالد بن سلطان في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.