بعد تراجع نتائجه هذا الموسم

النصر يسعى لاستعادة بريقه ضد الرائد

الأربعاء ١٦ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:٢٧ مساءً
النصر يسعى لاستعادة بريقه ضد الرائد
المواطن - مروة نبيل

تنتظر جماهير العالمي مباراة النصر ضد الرائد المقرر إقامتها، مساء اليوم الأربعاء، أملًا في استعادة الفريق الأصفر لبريقه الغائب خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

كأس خادم الحرمين الشريفين

ومن المقرر أن يلعب النصر ضد الرائد على استاد الملك فهد الدولي في الرياض عند الساعة 8:20 مساء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن عن قصر المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين 2020/ 2021 على فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فقط، حيث ستبدأ من دور الـ16، لتأخر انطلاق الموسم وضغط الروزنامة التي شهدت تغييرات عديدة.

النصر
جانب من مران العالمي

النصر ضد الرائد

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من تراجع النتائج قبل مباراة النصر ضد الرائد اليوم، حيث تلقى 6 هزائم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفاز في مباراة وتعادل في أخرى، ليحتل المركز قبل الأخير بـ4 نقاط.

وأعربت جماهير العالمي عن استياءها من مستوى الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وطالبوا الإدارة برحيل المدير الفني وتدعيم صفوف الأصفر بصفقات قوية، ويسعى اللاعبون للتعويض وخطف بطاقة التأهل.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد للظهور بشكل مميز ضد النصر اليوم، وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ8 من كأس خادم الحرمين الشريفين، لمصالحة جماهيره بعد تراجع مستواه مؤخرًا.

إقرأ المزيد