بعد الخسارة من نادي النصر في بطولة كأس الملك

مدرب الرائد غاضبًا: التحكيم حرمنا من ركلتي جزاء ضد النصر والهلال .. إلى متى ؟

الأربعاء ١٦ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ١١:٣٦ مساءً
مدرب الرائد غاضبًا: التحكيم حرمنا من ركلتي جزاء ضد النصر والهلال .. إلى متى ؟
المواطن - محمد سمعه

أبدى البلجيكي بيسنك هاسي، المدير الفني للرائد، غضبه من عدم احتساب ركلة جزاء للاعب عبدالله الفهد في مباراة النصر التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء في دور الـ16 بكأس خادم الحرمين الشريفين.

مدرب الرائد غاضب من عدم احتساب ركلة جزاء:

وتحدث هاسي للقنوات الرياضية السعودية قائلًا: “عبدالله الفهد له ركلة جزاء، وسحب من القميص، والتحكيم حرمنا من ركلتي جزاء ضد الهلال والعالمي من قبل، إذا إلى متى يستمر هذا الأمر معنا؟! وإذا لم تُحتسب لقطة عبدالله الفهد ركلة جزاء، إذا ما الذي يُحتسب؟!”.

وأضاف مدرب الرائد: “أنا راضٍ عن أداء الفريق بالملعب، ولكن لست راضيًا عن إنهائنا للهجمات، نصل إلى مرمى الخصم ولكننا لم نُسجل، أعتقد أن هذا الأمر ينقصنا”.

عبدالله الفهد يؤكد على إضاعة الوقت وتوقف اللعب أمام النصر:

وفي وقت سابق، أكد اللاعب عبدالله الفهد، لاعب الرائد، أنه يتحدى إذا كان فريقه لعب لمدة نصف ساعة كاملة خلال الـ90 دقيقة من مباراة النصر التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتحدث الفهد لـ القناة الرياضية السعودية قائلًا: “أطلب من أي محلل أن يقول كم لعب الرائد من دقائق ضد أصفر العاصمة، أتحدى لو أن الرائد لعب لمدة 30 دقيقة على بعضها خلال الـ90 دقيقة في مباراة اليوم”.

وأضاف الفهد: “حكم المباراة كان يُوقف اللقاء كثيرًا، وفي الشوط الأول أعتقد أن الرائد لم يلعب 15 دقيقة في الـ45 دقيقة، إذا أردنا تطوير الدوري والكرة السعودية يجب أن يستمر اللعب لفترة طويلة”.