المدرب الأرجنتيني يستعد للعودة للتدريب

لو باريزيان: بوتشيتينو سيحضر ميسي لباريس سان جيرمان

السبت ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٤ مساءً
لو باريزيان: بوتشيتينو سيحضر ميسي لباريس سان جيرمان
المواطن - ترجمة : عمر رأفت

سيكون المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الذي سيعيد ثنائية نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي ونجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار أخيرًا على أرض الملعب، وفقًا لتقارير صحفية فرنسية.

وحسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، يستعد بوكيتينو للعودة إلى الإدارة بعد أكثر من 12 شهرًا من إقالته من توتنهام، ليحل محل توماس توخيل الذي تم إقصاؤه مؤخرًا في بارك دي برينس.

بوتشيتينو يُحضر ميسي:

والآن سيكون بوتشيتينو هو الذي سيتخذ الخطوة الجريئة لنقل ميسي من برشلونة لإحياء شراكة مخيفة مع صديقه المقرب نيمار، وفقًا لصحيفة لو باريزيان.

ويستطيع ميسي مغادرة برشلونة مجانًا في نهاية الموسم، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يستدعي وقتًا في مسيرته في نو كامب بعد صيف صعب شهد رفض طلب الانتقال بشكل قاطع.

باريس سان جيرمان

ويميل بوكيتينو كرجل لتأمين صفقة النجم الأرجنتيني، لبدء عهده في باريس سان جيرمان ويضع طموحات جادة في دوري أبطال أوروبا.

نيمار وميسي:

ويقال: إن باريس سان جيرمان يأمل في استخدام صداقات ميسي الموجودة بالفعل داخل النادي لإبرام الصفقة.

وظل ميسي ونيمار صديقين حميمين منذ رحيل الأخير عن برشلونة، حيث حاول الأرجنتيني في مناسبات سابقة استخدام نفوذه لإعادة زميله السابق في الفريق إلى النادي.

بالنظر إلى المستقبل، فإن التحرك للتعاقد مع ميسي من شأنه أن يخفف الضغط على باريس سان جيرمان فيما يتعلق بالخسارة المحتملة للنجم الفرنسي كيليان مبابي في وقت لاحق، حيث قيل: إن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا سيضع قلبه على الانضمام إلى ريال مدريد الصيف المقبل.