في البطولة العربية

موعد مباراة الاتحاد والشباب والقناة الناقلة

الأحد ٣ يناير ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٩ مساءً
موعد مباراة الاتحاد والشباب والقناة الناقلة
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق الكرة السعودية غدًا الاثنين، مباراة الاتحاد والشباب في إياب دور الـ4 ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال ” البطولة العربية”.

وستنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت المملكة حيث تُقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

القناة الناقلة لـ مباراة الاتحاد والشباب

وستنقل قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 أحداث مباراة الاتحاد ضد الشباب، حيث يحتاج العميد للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي أو التعادل بهدف لكل فريق من أجل العبور إلى الدور النهائي في البطولة العربية.

وهاجم الإعلامي والناقد الرياضي محمد البكيري، الأنباء التي تحدثت عن اختيار الحكم شكري الحنفوش كحكم رابع في مباراة الاتحاد والشباب التي تنطلق غدًا الاثنين في إياب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

مباراة الاتحاد والشباب
جانب من مباراة سابقة بين الاتحاد والشباب

اختيار شكري الحنفوش يثير الجدل

وغرد البكيري قائلًا: ” حكم عليه ملاحظات تحكيمية أثارت جدلًا واسعًا محليًا ويُكرم دون غيره كحكم رابع في مباراة سعودية سعودية مفصلية على المستوى العربي؟!، سنرى هل سيكون له تأثير مباشر أو غير مباشر في أحداث المباراة أم لا؟”.

وكشف الإعلامي الرياضي علاء سعيد عبر حسابه في “تويتر” أن الحكم السعودي ماجد الشمراني سيدير لقاء الاتحاد ضد الشباب، وسيعاونه كل من هشام الرفاعي وبدر الشمراني وشكري الحنفوش حكمًا رابعًا وخالد الطريس حكمًا لـ تقنية الـفيديو.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الاتحاد والشباب كانت أُقيمت على ملعب الأمير خالد بن سلطان معقل فريق الشباب في الرياض وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق.

إقرأ المزيد