بسبب كثرة الحالات الجدلية بالجولة الـ11

تخصيص يومين للاجتماع مع حكام دوري محمد بن سلمان

الأحد ٣ يناير ٢٠٢١ الساعة ١١:١٢ مساءً
تخصيص يومين للاجتماع مع حكام دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

قررت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة الإسباني فرناندو تريساكو، الاجتماع على يومين مع حكام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حكام دوري محمد بن سلمان:

ولفتت مصادر خاصة لـ”الرياضية”، إلى أن لجنة الحكام أقرت رسميًّا تخصيص يومين متتاليين لاجتماع حكام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بدلًا عن يوم واحد كما المعتاد خلال الفترة الماضية.

وذكرت المصادر: “حددت لجنة الحكام يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، لاجتماعات حكام دوري المحترفين، وذلك لكثرة الحالات التحكيمية الجدلية التي صاحبت أداء الحكام في الجولة الماضية الجولة الـ11 من المسابقة”.

وشهدت الجولة الـ11 العديد من الحالات الجدلية، خلال مباريات الهلال ضد الشباب التي انتهت بالتعادل الإيجابي، ومواجهة النصر أمام الفيصلي والتي حسمها العالمي بنتيجة 3/ 2، بالإضافة إلى لقاء الأهلي مع التعاون، والتي انتهت بفوز سكري القصيم بثلاثية نظيفة.

دوري محمد بن سلمان
مباراة النصر والفيصلي

النادي الأهلي يعترض:

وكان رئيس النادي الأهلي، عبدالإله مؤمنة، قد أعرب عن غضبه من الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباريات الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية، مقدمًا في الوقت ذاته اعتذاره للجماهير بعد الخسارة ضد التعاون.

وأبدى في بيان رسمي استياءه من أداء حكام مباريات الفريق الأخيرة، والتي شهدت أخطاء تحكيمية أثرت على نتائج المباريات، وتحديدًا في مباراتي التعاون وضمك والتي أفقدت الفريق 6 نقاط، بشهادة كافة المتابعين ومحللي الأداء التحكيمي في القنوات الرياضية المختلفة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).