يواصل أداء برنامجه التأهيلي

إدريس فتوحي يعود لتدريبات الأهلي بعد 10 أيام

الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١ الساعة ١٠:٠٠ مساءً
إدريس فتوحي يعود لتدريبات الأهلي بعد 10 أيام
المواطن - مروة نبيل

اقترب المغربي الدولي إدريس فتوحي من العودة إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجماعية، بعد غيابه بسبب معاناته من الإصابة.

إدريس فتوحي يقترب من العودة:

وكان إدريس فتوحي قد تعرض للإصابة خلال الدقائق الأولى من مباراة الأهلي ضد التعاون، ولم يستطع استكمال اللقاء، وأثبتت الفحوصات المبدئية تعرضه لإصابة في مفصل القدم اليسرى، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وبدأ إدريس فتوحي بالجري حول المضمار، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي المعد له بإشراف الجهاز الطبي في النادي الأهلي، فيما سيدخل التدريبات الجماعية بعد 10 أيام من الآن، وذلك وفقًا لحساب النادي الرسمي على “تويتر”.

ويأمل الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة الصربي فلادان ميلويفيتش لتجهيز فتوحي بدنيًّا وفنيًّا بأفضل شكل ممكن، خاصة أنه أصبح من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم، وتأثر الأداء بغيابه.

إدريس فتوحي
فتوحي يُغادر الملعب مصابًا

الأهلي في دوري محمد بن سلمان:

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الهلال في الجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليوقف الراقي مسلسل الهزائم، بعد خسارته مباراتين متتاليتين.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رصيده إلى 23 نقطة، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق نقطتين عن الشباب صاحب المركز الثاني.