المعيوف يكشف سبب تعادل الهلال والفيصلي بدوري محمد بن سلمان
رغم سيطرة الزعيم على أحداث المباراة

المعيوف يكشف سبب تعادل الهلال والفيصلي بدوري محمد بن سلمان

الساعة 9:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المعيوف يكشف سبب تعادل الهلال والفيصلي بدوري محمد بن سلمان المعيوف - المصدر حساب الهلال على تويتر
المواطن - مروة نبيل

كشف حارس مرمى الزعيم، عبدالله المعيوف، سبب تعادل الهلال والفيصلي اليوم، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكدًا أن اللاعبين لم يستغلوا الفرص التي أتيحت لهم.

المعيوف يكشف سبب التعادل

وشدد المعيوف على أن التغييرات العديدة في التشكيلة الأساسية سبب تعادل الهلال والفيصلي اليوم، مؤكدًا في الوقت ذاته أن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو لديه سياسة محددة يعمل بها.

وأضاف حارس مرمى الهلال: “المدرب له سياسة ويعمل عليها، وقد يكون هناك حديث دار بين المدرب وبعض اللاعبين، ليس من الضروري أن يخرج في الإعلام، وربما رأى بعضهم أنه مرهق”.

وتابع المعيوف خلال تصريحاته لـ”القنوات الرياضية السعودية”: “من المؤكد أن تغييرات مثل هذه تفرق في المستوى والأداء.. وهنا لا أضع اللوم على أحد”.

عبدالله المعيوف
المعيوف – المصدر حساب الهلال على تويتر

ولفت إلى أن زملاءه في الفريق لم يستغلوا سيطرتهم على المباراة وضغطهم المتواصل طوال الشوط الأول، مضيفًا: “نبهتهم أنه إذا لم نسجل سنستقبل أهداف فكانت ركلة الجزاء التي سجل منها الفيصلي التعادل”.

وعن غضبه من ركلة الجزاء التي تسبب فيها ياسر الشهراني، علق المعيوف قائلًا: “غضبي على ركلة الجزاء طبيعي وتوقعت احتساب ركلة جزاء من الوضعية التي تعامل بها الشهراني مع الكرة وأخبرته بذلك”.

الفيصلي ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر حساب دوري المحترفين على تويتر

الهلال والفيصلي يتعادلان إيجابيًّا:

ولعب الهلال والفيصلي اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقدم الزعيم عن طريق بافيتيمبي غوميز، وتعادل جوليو تفاريس.

وبعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم رصيده إلى 30 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد الفيصلي إلى 16 نقطة.

الهلال
احتفال غوميز – المصدر حساب الهلال على تويتر


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

محمد بن سلمان يتلقى رسالة خطية من رئيس المجلس العسكري الانتقالي التشادي

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان