أسفرت عن مواجهات عربية قوية

نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2021

الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١ الساعة ٢:١١ مساءً
نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2021
المواطن - مروة نبيل

أجريت قرعة دوري أبطال آسيا 2021 في العاصمة الماليزية كوالالمبور، اليوم الأربعاء، وأسفرت عن مواجهات عربية قوية في مرحلة المجموعات.

قرعة دوري أبطال آسيا 2021

وأسفرت قرعة دوري أبطال آسيا 2021 عن المجموعات التالية، الهلال يترأس المجموعة الأولى، التي تضم؛ شباب الأهلي دبي والاستقلال الطاجيكي، بالإضافة إلى المتأهل من الملحق رقم 1 بيم الغرافة القطري وأجمك الأوزبكي.

الهلال
فريق الهلال – المصدر موقع دوري المحترفين الرسمي

وتضم المجموعة الثانية، الشاقة الإماراتي، تركتور الإيراني، باختاكور الأوزبكي والمتأهل من الملحق رقم 2 بين الوحدة والقوة الجوية العراقي، ويتواجد بالمجموعة الرابعة، الدحيل القطري، الأهلي، الاستقلال الإيراني والشرطة العراقي.

الأهلي
فريق الأهلي – المصدر حساب النادي على تويتر

ويتواجد في المجموعة الرابعة حسبما أسفرت قرعة دوري أبطال آسيا 2021 اليوم، السد القطري، النصر، الوحدات الأردني، والمتأهل من الملحق رقم 3 بين العين الإماراتي وفولاذ الإيراني، وتضم المجموعة الخامسة؛ بيرسبوليس الإيراني، الريان القطري، جوا الهندي والمتأهل من الملحق رقم 4 بين الوحدة الإماراتي والزوراء العراقي.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر حساب النصر على تويتر

ومن المقرر أن تُقام مباريات ملحق دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب، في السابع من شهر أبريل المقبل، على أن تنطلق مباريات مرحلة المجموعات، يوم 23 مايو.

 

قرعة دوري أبطال آسيا 2021
نتائج القرعة – المصدر حساب دوري الأبطال على تويتر

الأندية السعودية تطمح للمنافسة على اللقب

وجاءت قرعة دوري أبطال آسيا 2021 متوازنة، ما زاد من طموحات الجماهير، خاصة أن الأندية السعودية دعمت صفوفها بصفقات قوية خلال الفترة الماضية، وتسعى للظهور بشكل مميز في البطولة والمنافسة على اللقب هذا الموسم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، قبل أن يودع المسابقة على يد بيرسبوليس الإيراني.