يقترب من الانضمام لليث

رسالة الشبابيين للبلطان بسبب صفقة إيغالو

الأحد ٣١ يناير ٢٠٢١ الساعة ٦:١٢ مساءً
رسالة الشبابيين للبلطان بسبب صفقة إيغالو
المواطن - محمد سمعه

وجهت فئات عريضة من جماهير الشباب، رسائل الشكر والتقدير إلى خالد البلطان رئيس النادي وذلك بعد اقتراب أوديون إيغالو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق من الانضمام لليث قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية في السعودية.

عمل عظيم من البلطان

وأكد الجمهور الشبابي في رسائله للبلطان على عدم توقعهم يومًا ما إحضار الأرجنتيني إيفر بانيغا واللاعب النيجيري لفريق الشباب وهما من لعبا مؤخرًا مع بلادهما في مونديال روسيا 2018.

وذكرت الجماهير الشبابية أن فرص الليث في الفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أصبحت كبيرة بعد دعم الفريق بصفقات عالمية.

وكان الليث برئاسة خالد البلطان، تواصل من قبل مع المهاجم الإسباني دييغو كوستا من أجل تمثيل الليث لكن الأخير رفض، مما جعل إدارة الليث تحول أنظارها للتفاوض مع المهاجم النيجيري.

إيغالو لاعب اليونايتد السابق

وبحسب ما ذكرته التقارير الصحفية، فإن نادي شنغهاي جرينلاند الصيني الذي يلعب له إيغالو حاليًا، لن يمانع انتقاله لنادي الشباب بالفترة المقبلة.

وفي السياق ذاته، أكد الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز عبر حسابه في “تويتر” أن الليث حسم الصفقة لصالحه، وسيلعب المهاجم النيجيري أمام النصر كأول مباراة له مع الليوث.

وكان اللاعب النيجيري ودع فريق مانشستر يونايتد برسالة مؤثرة منذ خمسة أيام، وذلك بعد نهاية إعارته مع الفريق الإنجليزي وعودته لفريق شنغهاي بالفترة الأخيرة.

إيغالو بديلًا لـ ديوب في الشباب

وسيكون المهاجم النيجيري بديل اللاعب السنغالي ماكيتي ديوب في الشباب، بعد أن فُسخ عقد الأخير بقرار من إدارة النادي.

يذكر أن إيغالو لعب مع المنتخب النيجيري من عام 2015 حتى 2019، وشارك مع منتخب بلاده في مونديال 2018 وكأس الأمم الإفريقية 2019 ثم اعتزل بعدها دوليًا.