للتأكد من تطبيق القرارات والتدابير الوقائية والتوعية المستمرة

توجيه لبلديات تبوك بتكثيف الجهود الرقابية بالمراكز والمجمعات التجارية

الأحد ٣١ يناير ٢٠٢١ الساعة ٩:١٣ مساءً
توجيه لبلديات تبوك بتكثيف الجهود الرقابية بالمراكز والمجمعات التجارية
المواطن - أحمد العطوي - تبوك

وجه أمين منطقة تبوك، المهندس درويش بن علي المحفوظ، اليوم، جميع البلديات والإدارات المعنية بضرورة تكثيف جهودها الرقابية بالمراكز والمجمعات التجارية وقاعات الأفراح؛ للتأكد من مدى التزامها بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

ويأتي ذلك استمرارًا للجهود التي تبذلها أمانة منطقة تبوك للحد من انتشار فيروس كورونا، وحفاظًا على الصحة العامة وسلامة المواطنين والمقيمين.

مضاعفة الأداء: 

وكشفت الأمانة أن أمين تبوك وجه بمضاعفة أداء وأعداد الفرق الميدانية وتكثيف الجولات الرقابية وأعمال التطهير والتعقيم والنظافة في جميع الأماكن العامة وأسواق النفع العام، وشددت على أن هذه الأعمال تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، للتأكد من تطبيق القرارات والتدابير الوقائية والتوعية المستمرة.

تشديد من أمانة تبوك: 

ودعت أمانة تبوك جميع المنشآت إلى الالتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة مثل: إلزام جميع العمالة بارتداء القفازات والكمامات الطبية وتعقيم وتطهير عربات التسوق والأرضيات والأسطح، بالإضافة إلى توفير المعقمات الطبية والقفازات عند مداخل مراكز البيع، وكذلك فحص درجات الحرارة لكافة العاملين بهدف التصدي لهذا الفيروس ومنع انتشاره؛ حفاظًا على الصحة العامة.