بعد تغلبه على ساوثهامبتون

مانشستر يونايتد متخصص فوز بـ9 أهداف بالبريميرليج

الأربعاء ٣ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٤ مساءً
مانشستر يونايتد متخصص فوز بـ9 أهداف بالبريميرليج
المواطن - مروة نبيل

نجح مانشستر يونايتد بقيادة مدربه جولي أونار سولشاير في تحقيق فوز تاريخي على ساوثهامبتون بتسعة أهداف نظيفة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

مانشستر يونايتد يُحقق رقمًا مميزًا

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفوز بنتيجة 9/0 تكررت 3 مرات فقط في تاريخ البريميرليج، وكان مانشستر يونايتد متواجدًا مرتين.

ولفتت “أوبتا” إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد تغلب على إسبويتش تاون بتسعة أهداف دون رد في عام 1995، وتمكن ليستر سيتي من الفوز على ساوثهامبتون بالنتيجة ذاتها 2019، قبل أن يُهزم أمام الشياطين الحمر مرة أخرى بالأمس.

 

كافاني
احتفال كافاني – المصدر @ManUtd

يونايتد ضد ساوثهامبتون

ولعب يونايتد ضد ساوثهامبتون على ملعب “أولد ترافورد”، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وشهدت المباراة سيطرة تامة من لاعبي الشياطين الحمر، وقدموا واحدة من أفضل مواجهات الموسم.

وسجل أهداف الشياطين الحمر في مباراة يونايتد ضد ساوثهامبتون كل من؛ أرون وان بيساكا، ماركوس راشفورد، كافاني، سكوت ماكتوميناي، برونو فرنانديز، دانيل جيمس ويان بيدناريك بالخطأ في مرماه، ومارسيال “هدفين”.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد رصيده إلى 44 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد فريق ساوثهامبتون عند 29 نقطة ليتواجد في المركز الـ12.

مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون
جانب من المباراة – المصدر @ManUtd