قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية

سعد ناطق يُطالب إدارة ناديه بالرحيل للأهلي

الأحد ٧ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١٠:٠٢ مساءً
سعد ناطق يُطالب إدارة ناديه بالرحيل للأهلي
المواطن - مروة نبيل

طالب سعد ناطق إدارة نادي الشرطة العراقي بالموافقة على رحيله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مؤكدًا أن وضعه النفسي صعب وسيؤثر على مستواه.

سعد ناطق يرغب في الرحيل:

ووجه سعد ناطق رسالة إلى ناديه عبر حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”، وقال: “كل الحب والتقدير لإدارة الشرطة وجماهير النادي، لكن طلبي ورجائي بمنحي الاستغناء من أجل الانتقال للأهلي السعودي. قدمت كل ما لدي من جهود ومستوى للنادي”.

وتابع: “لم أدخر جهدًا في سبيل تحقيق النتائج المميزة للفريق في الدوري أو المشاركات الخارجية، لكن هذا مستقبلي، وكلي أمل ورجاء أن إدارة الشرطة لن تقف عائقًا أمام طموحي بخوض تجربة في أفضل دوري بآسيا”.

مدافع الشرطة العراقي
ناطق

وأضاف: “منذ عدة أيام وأنا أمر بوضع نفسي صعب، وهذا سيؤثر على أدائي، أطلب منحي الاستغناء ولن أنسى هذا الموقف لإدارة الشرطة وجمهوره، لم تتبقَّ سوى ساعات على إغلاق فترة الانتقالات بالدوري السعودي، وإدارة الأهلي ما زالت تنتظر الرد النهائي لحسم التعاقد”.

وأكدت تقارير صحافية أن إدارة النادي الأهلي تقدمت بعرض رسمي لإدارة الشرطة العراقي، من أجل الحصول على خدمات مدافعه سعد ناطق في الميركاتو الشتوي الحالي، لمدة موسمين مقابل مليون دولار، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سعد ناطق
سعد ناطق

الأهلي في دوري محمد بن سلمان:

ويستعد الأهلي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على رديف ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في جدة، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 33 نقطة، من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3 لقاءات، والخسارة في 4 مواجهات.

اهلى جده
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

إقرأ المزيد