بعد خسارة البيانكونيري بهدف

سبب هجوم مسؤول يوفنتوس على حكم لقاء نابولي

الأحد ١٤ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٩ مساءً
سبب هجوم مسؤول يوفنتوس على حكم لقاء نابولي
المواطن - محمد سمعه

وجه فابيو باراتيتشي المدير الرياضي بنادي يوفنتوس الإيطالي، ألفاظًا نابية للحكم دانييلي دوفري حكم مباراة نابولي التي أُقيمت أمس في الدوري الإيطالي.

وكان نابولي فاز على اليوفي بهدف دون رد سجله اللاعب لورينزو إنسيني من ركلة جزاء.

مسؤول يوفنتوس يهاجم حكم لقاء نابولي بقسوة

وذكر موقع فوتبول إيطاليا أن باراتيتشي وجه ألفاظًا نابية لحكم لقاء نابولي كما قال له: “عار عليك”، وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها في المباراة وحرمت البيانكونيري من تحقيق نتيجة إيجابية ضد فريق نابولي.

وسيلعب اليوفي في الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي مع نادي كروتوني مساء الاثنين المقبل، حيث تُقام المباراة على ملعب أليانز ستاديوم معقل اليوفي في مدينة تورينو الإيطالية.

ماذا طلب رونالدو من زملائه بعد هزيمة نابولي ؟

يذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب اليوفي، كان طالب زملاءه بنسيان نتيجة مباراة نابولي، والتركيز على مواجهة فريق بورتو البرتغالي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل اليوفي حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، خلف روما صاحب المركز الثالث الذي صعد إليه بعد الفوز على أودينيزي ظهر اليوم الأحد في الدوري الإيطالي.

جدير بالذكر أن نادي يوفنتوس كان تعاقد مع المدرب الإيطالي أندريا بيرلو لتدريب الفريق بعد إقالة مواطنه ماوريسيو ساري بسبب سوء النتائج بالموسم الماضي.