بعد مشادة عبدالغني وسيبا

تفاصيل تقرير حكم مباراة النصر والشباب

الأحد ١٤ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٨:٤٢ مساءً
تفاصيل تقرير حكم مباراة النصر والشباب
المواطن - مروة نبيل

خلا تقرير الدولي تركي الخضير، حكم مباراة النصر والشباب، والحكم الرابع محمد القرني، ومنسق المواجهة، سعد الدلاك، من أي تفاصيل بشأن الأحداث التي شهدها اللقاء أو أي ألفاظ من الطرفين.

تقرير حكم مباراة النصر والشباب:

وذكرت مصادر خاصة لـ”الرياضية”: “وتضمن تقرير الحكام، مشادة بين لاعب الشباب، البرازيلي سيبا والمدير التنفيذي لكرة القدم في نادي النصر حسين عبدالغني، دون سماع الحديث الذي دار بينهما، فيما تبقى تقرير طلال المعمر مراقب المباراة”.

وتابعت المصادر: “ومن المنتظر أن يوضح مراقب مباراة النصر والشباب في تقريره، أي إشارات أو كلمات ظهرت كما يتهم الشبابيون حسين عبدالغني، وينفي النصراويون في الجهة الأخرى”.

ولفتت المصادر إلى أنه قد يتم استدعاء كافة الأطراف الظاهرة في المشهد لسماع إفاداتها بشأن الأحداث التي صاحبت مباراة النصر والشباب بالأمس.

حسين عبدالغني
حسين عبدالغني – المصدر @AlNassrFC

الشباب يفوز والنصر يُطالب بتدخل وزير الرياضة:

ولعب النصر ضد الشباب على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح الليوث في تحقيق الفوز برباعية دون رد.

وفي السياق ذاته، بعثت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، اليوم الأحد، خطابًا رسميًّا إلى وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، كما تقدمت بشكوى إلى لجنة الانضباط والأخلاق، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر والشباب
جانب من المباراة – المصدر spl

إقرأ المزيد