تم اختتام السباق اليوم السبت في الدرعية

وزير الرياضة: حضور ولي العهد لختام سباق فورمولا إي تجسيد لحرصه على دعم القطاع الرياضي

السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١٠:٣٠ مساءً
وزير الرياضة: حضور ولي العهد لختام سباق فورمولا إي تجسيد لحرصه على دعم القطاع الرياضي
المواطن - واس

حرص الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، على رفع خالص الشكر والامتنان لـ الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على تشريفه وحضوره للسباق الختامي لسباقات فورمولا إي الدرعية.

وأكد الأمير عبدالعزيز الفيصل على أن هذا الحضور يُعد تجسيدًا واهتمام الأمير محمد بن سلمان على دعم القطاع الرياضي الذي شهد قفزات كبيرة باستضافة أكبر وأهم المناسبات الرياضية العالمية على أرض المملكة.

وزير الرياضة يؤكد حرص ولي العهد على تذليل المصاعب

وقال سموه: “إن ما يتحقق من نجاحات ثمرة الدعم والاهتمام الذي يحظى به قطاع الرياضية من القيادة ومن سمو ولي العهد – حفظه الله – الذي يحرص على تذليل المصاعب كافة، بالرغم من التحديات والظروف الصعبة التي تواجه العالم جرّاء جائحة فيروس كورونا المستجد (COVID 19)”.

الأمير محمد بن سلمان يشهد سباق فورمولا الدرعية
الأمير محمد بن سلمان يشهد سباق فورمولا الدرعية

الدرعية تستضيف سباق فورمولا إي للسنة الـ3 على التوالي

وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع- حفظه الله- قد شهد اليوم، منافسات الجولة الثانية من سباق “فورمولا الدرعية 2021″، الذي أقيم في الدرعية التاريخية للسنة الثالثة على التوالي، وذلك ضمن الموسم السابع لبطولة العالم “إي بي بي فيا فورمولا إي”.

وفور وصول سمو ولي العهد إلى مضمار السباق كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة.

وقد عزف السلام الملكي، ثم توجه سمو ولي العهد إلى المنصة الرئيسية لمشاهدة السباق.