ضمن منافسات الجولة الـ21

مواعيد المباريات الـ4 اليوم بـ دوري محمد بن سلمان

الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١:١٦ مساءً
مواعيد المباريات الـ4 اليوم بـ دوري محمد بن سلمان
المواطن - محمد سمعه

تنطلق اليوم الأحد 4 مباريات استكمالًا لمنافسات الجولة الحادية والعشرين، من دوري محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/2021.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي

وستُقام المباراة الأولى بين فريقي الرائد والعين في الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

أما المباراة الثانية فسوف تكون بين فريقي القادسية والاتحاد وتنطلق في السادسة والربع مساءً على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

واللقاء الثالث بين فريقي الفتح والهلال، في تمام السادسة والثلث مساءً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، أما المباراة الختامية لليوم فسوف تكون بين فريقي النصر وأبها في الثامنة والنصف مساءً على ملعب مرسول بارك في الرياض.

وكانت مباريات السبت بالجولة الـ21 من دوري محمد بن سلمان بدأت بلقاء بين الباطن والوحدة، حيث فاز الباطن بثلاثية دون رد، بينما فاز التعاون على الاتفاق بثلاثية دون رد، وفاز الفيصلي على الأهلي بنتيجة هدفين لهدف.

الباطن والوحدة
المصدر @SPL

ترتيب دوري محمد بن سلمان قبل مباريات الأحد

وحافظ الشباب على صدارته لـ ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، أما الهلال فيتواجد بالمركز الثاني برصيد 36 نقطة، أما الأهلي فظل ثالثًا برصيد 35 نقطة، والاتحاد بالمركز الرابع برصيد 32 نقطة.

أما التعاون فحل خامسًا برصيد 31 نقطة، بينما جاء الاتفاق سادسًا برصيد 30 نقطة في ترتيب دوري المحترفين،

وجاء القادسية سابعًا برصيد 29 نقطة، أما الفيصلي فحل في المركز الثامن برصيد 29 نقطة، وتراجع النصر من السابع إلى التاسع برصيد 28 نقطة، أما الباطن فيحتل المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

والوحدة بالمركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة، أما الفتح فيتواجد بالمركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة، أما أبها فيحتل المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة، ويتواجد الرائد وضمك والعين بالمراكز الـ14 والـ15 والـ16 برصيد 22 و 17 و 15 نقطة على الترتيب.