قبل مباراتهما في الجولة الـ23

أرقام الأهلي والنصر الهجومية بدوري محمد بن سلمان

الثلاثاء ٩ مارس ٢٠٢١ الساعة ٥:٣٢ مساءً
أرقام الأهلي والنصر الهجومية بدوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يسير فريقا الأهلي والنصر بشكل جيد على الصعيد الهجومي ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل مباراتهما المرتقبة في الجولة الـ23.

مباراة الأهلي والنصر

ومن المقرر أن يلعب الأهلي والنصر على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، عند الساعة 8:45 مساء يوم الخميس المقبل، في ختام منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المرتقبة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، فيما يقع النصر في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

الأهلي والنصر
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

توازن هجومي في الأهلي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في تسجيل 34 هدفًا خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، 17 منها في الشوط الأول ومثلها خلال أحداث الشوط الثاني، وذلك قبل مباراة الأهلي والنصر المقبلة.

وغاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن هز الشباك في 4 مباريات، وتمكن من تسجيل 3 أهداف أو أكثر خلال 4 لقاءات، ويُعد المهاجم السوري عمر السومة هو هدافه هذا الموسم، بعدما نجح في إحراز 9 أهداف.

محمد العويس حارس النادي الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

النصر يتألق في الشوط الثاني

على الجانب الآخر، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تسجيل 31 هدفًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، 9 أهداف فقط في الشوط الأول، و22 هدفًا خلال أحداث الشوط الثاني، وذلك وفقًا لـ”دوري بلس”.

ولم يغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن هز الشباك سوى في 4 مباريات فقط، ونجح في تسجيل 3 أهداف أو أكثر خلال 4 لقاءات، ونجح لاعبه سامي النجعي في هز الشباك 5 مرات حتى الآن، ليكون هداف العالمي.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC