استعدادًا للتوقف الدولي

بدء انضمام لاعبي المنتخب السعودي للمعسكر لإجراء فحوصات كورونا

الإثنين ٢٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ١:٠٩ مساءً
بدء انضمام لاعبي المنتخب السعودي للمعسكر لإجراء فحوصات كورونا
المواطن - محمد سمعه

بدأ انضمام نجوم المنتخب السعودي الأول لمعسكر الفريق الذي يُقام في الرياض استعدادًا للتوقف الدولي الحالي، وذلك تمهيدًا للخضوع لفحوصات فيروس كورونا قبل بدء المعسكر.

ونشر الحساب الرسمي للأخضر عبر “تويتر” صورًا من خضوع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مدرب الأخضر وبعض من لاعبي الأخضر لفحوصات كورونا، قبل الانتظام في المعسكر استعدادًا لمواجهة منتخبي الكويت وفلسطين خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل معسكر الأخضر

ويخوض الأخضر معسكرًا في الرياض خلال الفترة من 22 وحتى 30 مارس، وسيتخلله 7 حصص تدريبية بمشاركة 27 لاعبًا، استعدادًا لمواجهة الكويت وديًّا، وفلسطين ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

العويس في المنتخب السعودي

موعد المران الأول للاعبي المنتخب السعودي

وفي سياق آخر، سيخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أول حصة تدريبية في معسكره، عند الساعة 6:15 مساء اليوم الاثنين، وسيكون المران مغلقًا على ملعب “مرسول بارك”.
المنتخب السعودي
ولعب الأخضر 4 مباريات في التصفيات الآسيوية المزدوجة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، وبفارق نقطة عن أوزبكستان المتصدر من 5 مواجهات.
وظهر لاعبو الأخضر بشكل مميز سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي، حيث استقبل المنتخب السعودي 4 أهداف حتى الآن، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين، ونجح في هز الشباك 3 مرات.
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي