ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

رينارد يكشف تشكيلة مباراة السعودية ضد فلسطين

الثلاثاء ٣٠ مارس ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٧ مساءً
رينارد يكشف تشكيلة مباراة السعودية ضد فلسطين
المواطن - مروة نبيل

أعلن مدرب الأخضر، الفرنسي هيرفي رينارد عن تشكيلة مباراة السعودية ضد فلسطين المقرر انطلاقها، بعد قليل، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية.

السعودية ضد فلسطين

وتُقام مباراة السعودية ضد فلسطين عند الساعة الثامنة ونصف مساء، على ملعب “مرسول بارك” في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات بطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقبل مباراة السعودية ضد فلسطين اليوم، خاض الأخضر 4 مباريات في التصفيات الآسيوية المزدوجة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، وبفارق نقطة عن أوزبكستان المتصدر من 5 مواجهات.

المنتخب السعودي
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

تشكيلة منتخب السعودية

وجاء تشكيل الأخضر في مباراة اليوم كالتالي؛ محمد العويس، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، ياسر الشهراني، سلطان الغنام، عبدالله عطيف، عبدالإله المالكي، محمد كنو، سالم الدوسري، فهد المولد وصالح الشهري.

ويتواجد على مقاعد بدلاء منتخب السعودية لكرة القدم كل من؛ زيد البواردي، عبدالله العويشير، زياد الصحفي، سعود عبدالحميد، محمد البريك، علي البليهي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، سامي النجعي، محمد الكويكبي، عبدالرحمن غريب وفراس البريكان.

السعودية ضد فلسطين
تشكيلة المنتخب – المصدر @SaudiNT