17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
قالت أخصائية التغذية نادية الموسوي إن الشعور بالجوع أثناء النوم منتصف الليل ليس بالشيء الطبيعي عندما يكون مزمناً، وقد يكون في بعض الأحيان وقتياً أو هرمونياً عند النساء بشكل خاص أو يكون من التوتر أو كثرة الرياضة طوال اليوم.
وأضافت الموسوي “عندما نقول وقتياً يعني يكون من شهر إلى شهرين أكثر من ذلك يكون مرضياً”.
لماذا يستيقظ البعض في منتصف الليل وهم جائعون؟ pic.twitter.com/Vp7EIQfvlM
— سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia) March 31, 2021
وأوضحت الموسوي من خلال لقائها في “قناة سكاي نيوز بالعربية” أن الأمر قد يكون مزمناً أكثر لدى الذين يعملون رجيماً قاسياً، فقلة الأكل بالإضافة إلى التوتر وبعض أدوية الاكتئاب تسبب الشعور بالجوع.
هي إحدى الاضطرابات التي تسبب الاستيقاظ أثناء الليل لتناول الطعام، بالإضافة إلى أنها تجعل الشخص يأكل كميات كبيرة من الطعام بعد وجبة العشاء، كما قد يؤخر الأشخاص المصابون بهذه الحالة وجبتهم الأولى من اليوم لعدة ساعات.
وقالت الموسوي إن متلازمة النوم هي أكثر الأوقات التي نراها عند الأشخاص وهي عدم وجود شهيه أثناء الاستيقاظ من النوم، مشيرة إلى أن أكثر الأوقات يكون الشخص مكتئباً أو مزاجه سيئاً وهذا الأمر مرضي ولا بد من التشخيص عند الطبيب.