ستُقام 3 مباريات أبرزها الباطن والشباب

اختتام الجولة الـ25 من دوري محمد بن سلمان غدًا

الجمعة ٩ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٤:٣٣ مساءً
اختتام الجولة الـ25 من دوري محمد بن سلمان غدًا
المواطن - مروة نبيل

تُختتم منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم غد الجمعة، بـ3 مباريات قوية.

موعد مباريات الغد

وتنطلق مباريات الغد عند الساعة 6:5 مساءً بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم الباطن ضد الشباب على ملعب نادي الباطن، ويطمح الفريق السماوي لتحسين نتائجه، فيما يسعى الليوث لخطف الثلاث نقاط أملًا في استعادة صدارة الترتيب.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، فيما يتواجد الباطن في المركز الـ13 برصيد 28 نقطة.

الشباب
فريق الشباب – المصدر spl

وتُقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي ضد الفتح عند الساعة 6:55 مساءً على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويدخل الفريقان المواجهة بهدف تحقيق الفوز والتقدم في الترتيب، حيث تتشابه ظروفهما قبل لقاء الغد.

وقبل مباراة الغد، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة، فيما يقع الفتح في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

الفيصلي
لاعبو الفيصلي – المصدر @SPL

الاتفاق والقادسية يختتمان الجولة

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق ضد القادسية عند الساعة 8:15 مساءً على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويسير الفريقان بشكل جيد، ما يزيد من صعوبة مباراتهما غدًا.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في المركز السادس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، فيما يقع القادسية في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

القادسية
لاعبو القادسية – المصدر @qadisiyah1967