أنباء عن تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا
الجوازات: 3 أشهر للدول العربية و6 أشهر للدول الأخرى شرط صلاحية السفر
قطر: استشهاد مواطن وإصابة مقيم إثر حادثة بحرية وفرق الإنقاذ تباشر التحقيقات
سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
أكثر من 90 مليار ريال فائض الميزان التجاري للسعودية خلال الربع الأول لعام 2026م
ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي
الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق زمالة قادة التحول الرقمي لتأهيل القيادات الوطنية
كشفت شركة تانج حقيقة ثقوب العبوات في منتج العصير الذي اثار حفيظه المستهلكين خلال الساعات الماضية .
وأظهر الفيديو وهو شرح لشركة تانج بأن اللاصق وضع لحفظ مادة العصير عن طريق آلة كهربائية مختصه بذلك .
وأكدت الشركة بأن اللاصق يضع عادة لخروج الهواء من داخل علبة العصير ،مستبعدة بذلك استخدام أشخاص مجهولين لحقن العصير بأبر كما تردد .
خالد
انا امس في احد المراكز التجارية تسوقيه شيكت على عبوات تانج ولم الحظ اي لصق
ابو سعود
انا مثلك بس شكلها للناس الي بعيدة
احمد عسيري
انا شريت علبه وحصلت فيها لاصق ابيض شفاف
ابو وليد
ولماذا شركات الحليب المجفف الأجنبية لاتضع فتحات لسحب الهواء ؟؟؟؟؟؟؟
ابوسليمان
مادة الحليب تختلف اختلاف جذري عن مادة التانج.. حيث كل ماده لها تفاعلات كيميائية مختلفه!
غير معروف
عذر اقبح من فعل
يعني خايفين تنفجر
مواطن نبيه
وليه هذه السنة فقط ثقبتوا العلب خوفا من الضغط؟ ليه ما كان موجود الضغط سابقاً
ولماذا الثقوب فقط علي علب حجم كيلو نصف فقط؟ وليست علي جمع الاحجامالاخري من تانج؟
جاسم
انا اشتريت علبتين واحده بلاصق والاخرى لا وخصوصا المعبئه في البحرين
غير معروف
ههههههههههه مره كذب
غير معروف
أنا شريت ليمون وبرتقال موجود الثقب بالليمون بس بالبرتقال لا.
لبه موجوده بعصير الليمون وغير موجوده بعصير البرتقال؟
توضيح
يمكن البعض محتار ليش مو كل العلب ،، توضيح بعض العلب لما يفرزونها يطلعون منها الي تكون مليئة بالهواء فيحطونها بهالجهاز ويستخرجون منها الهواء بثقبها ووضع الصمام ، يعني طبيعي مو كل العلب مضغوطه واعتقد ان سابقا ماكان فيه هذا الجهاز تبع الصمام الي هو الحل لاخراج الهواء ف استحدث حاليا واستخدموه ،، وشكرا
الزهراني
طيب كل سنه مانشوفها الثقوب ذي الاذي السنه والا كل سنه نشرب فاغرين ايش يعني البلاء فينا صرنا شكاكين
الجنوب
الله المستعان
الجنوبيه
اصلن والله انه أخيس عصير
الجنوبيه
والله في نظري انه أخيس عصير في السوق