بعد تصريحات محمد بن سلمان

رياضيون لـ عبدالعزيز بن تركي الفيصل: تستحق الثقة والإشادة

الأربعاء ٢٨ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١:٤٩ مساءً
رياضيون لـ عبدالعزيز بن تركي الفيصل: تستحق الثقة والإشادة
المواطن - مروة نبيل

أعرب الرياضيون عن سعادتهم البالغة بالإشادة التي تلقاها وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل من ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، مؤكدين أنه يستحق الثقة والثناء على الجهود التي يبذلها.

محمد بن سلمان يُشيد بشغف وزير الرياضة

وكان الأمير محمد بن سلمان قد تحدث عن كيفية اختياره لفريقه، حيث أكد أن أهم شيء بالنسبة له الشغف لدى المسؤول، وأعطى مثالًا على ذلك بالأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، مشيرًا إلى أنه يعتبر الرياضة قضيته الشخصية.

ومن جانبه، أعرب وزير الرياضة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن فخره بتصريحات الأمير محمد بن سلمان عنه، مؤكدًا أنه قائدٌ ملهمٌ يُحفز الجميع، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولي العهد ووزير الرياضة
ولي العهد ووزير الرياضة

عبدالعزيز بن تركي الفيصل يستحق الإشادة

وانهالت التعليقات على تغريدة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وقال نجم الهلال للكرة الطائرة سابقًا، فهد بن ناصر الحريشي: “مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا أن تكون أول من يتبادر إلى ذهن قائد الرؤية من رجالاته الذين يتطلع بهم لتحقيقها، تستحق الإشادة”.

وكتب الناقد الرياضي هيثم أحمد باماقوس عن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل: “إنصاف تستحقه نظير العمل الكبير الذي تقدمه في القطاع الرياضي”، وقال عضو شرف نادي النصر، عبدالعزيز بن بغلف: “تستاهل الثقة والتقدير من سيدي ولي العهد.. نفخر بك”.

الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل
وزير الرياضة

وقال الإعلامي محمد الشيخ: “تستاهل هذه الإشادة.. ولم يقل ولي العهد إلا ما رآه حقيقة وما لمسناه واقعًا .. كفاءة وقدرة وشغف”، وعلق الكاتب الرياضي بدر السعيد قائلًا: “شهادة قائد لقائد.. أنت تستحقها بلا شك.. ويحق لك أن تزهو بها.. فالك التوفيق والمزيد من النجاحات”.

وعلق الإعلامي محمد العميري قائلًا: “إشادة كبيرة من ولي العهد .. وما يقدمه يحفظه الله للرياضة والرياضيين أكبر حافز لتحقيق النجاحات.. تستاهل وكلنا كرياضيين نفتخر بهذه الإشادة”، وقال الإعلامي بندر الشهري: “تستاهل الثقة يا قائد مسيرتنا الرياضية وفقك الله وأعانك وسدد خطاك”.