الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
أكثر من 90 مليار ريال فائض الميزان التجاري للسعودية خلال الربع الأول لعام 2026م
ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي
الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق زمالة قادة التحول الرقمي لتأهيل القيادات الوطنية
17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
التقى فخامة الرئيس فرانسوا هولاند رئيس الجمهورية الفرنسية في قصر الإليزيه بالعاصمة الفرنسية اليوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
وفي بداية اللقاء رحب الرئيس الفرنسي بسمو ولي ولي العهد، مؤكداً أهمية العلاقات الوثيقة بين المملكة وبلاده .
ونقل سمو ولي ولي العهد من جهته تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للرئيس الفرنسي ، فيما حمله فخامته تحياته وتقديره له رعاه الله .
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة وفرنسا، والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها ، وخاصة مجالات التعاون العلمي والتقني ، وفي مجال الاستثمار، والتعاون في مجالات الاستخدامات السلمية للطاقة النووية ، والمجال الصناعي خاصة تنمية الصادرات بين البلدين ، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة تجاهها، وعدد من الموضوعات على الساحة الدولية .
حضر اللقاء معالي وزير الاقتصاد والتخطيط المهندس عادل بن أحمد فقيه ، ومعالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ، ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي ، ومعالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير ، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الأستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى ، ومعالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح ، ومعالي رئيس الاستخبارات العامة الأستاذ خالد بن علي الحميدان وعدد من الوزراء في الحكومة الفرنسية .





