لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن
مائي يعزز ثقافة الترشيد بمشاركات متخصصة خلال أسبوع المياه السعودي 2026
الأخضر أمام اختبار الحسم.. تحضيرات مكثفة قبل مواجهة الرأس الأخضر في المونديال
أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
استقبل صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي وإخوانه أصحاب السمو الأمراء سلطان، والدكتور مشعل مستشار خادم الحرمين الشريفين، ومشاري، والدكتور سعد، وتركي، وفيصل، وأحفاد الفقيد صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن منصور بن بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، وصاحب السمو الأمير جلوي بن منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، وصاحب السمو الأمير سعود بن سلطان بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، وصاحب السمو الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، مساء اليوم الجمعة المعزين في وفاة صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي أمير منطقة الحدود الشمالية – رحمه الله – من أصحاب السمو الأمراء، وأعيان وأهالي مدن ومحافظات ومراكز المنطقة، وقادة القطاعات العسكرية ومنسوبيها، ومديري الإدارات الحكومية، وأعضاء مجلس المنطقة، وشيوخ العشائر والعُمد، ورجال الأعمال، وعدد من أبناء الجاليات العربية والإسلامية.
ودعا الجميع – الله العلي القدير – أن يتغمد الفقيد بواسع مغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته لقاء ماقدمه لدينه ثم مليكه ووطنه، مؤكدين أن سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد – رحمه الله – سخر حياته من أجل خدمة منطقة الحدود الشمالية في ظل الرعاية الكريمة التي كان يوليها يرحمه الله لهم .
ومن جانبه أعرب صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد باسمه ونيابة عن إخوانه أصحاب السمو الأمراء عن عظيم شكرهم وامتنانهم للجميع على ماعبروا عنه من مشاعر طيبه ودعوات صادقه، سائلا المولى تعالى ألا يريهم أي مكروه.
حضر مراسم العزاء وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد، ووكيل الإمارة المساعد عبدالعزيز بن فهد الزمام، والمدير العام للمراسم بالإمارة صالح بن حمود القاران، ومدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء ضيف الله بن جزاع العتيبي.
صقر بن ساير القراري
الله يرحمه ويسكنه الجنه. وانا لله وانا اليه راجعون.