البرازيل تحتجز مواطنة إسبانية في أحدث عملية اعتقال لأجانب بتهمة العنصرية
الصحة العالمية: رصد حالة إيبولا في فرنسا ولا تستدعي القلق
4 فوائد مذهلة للنوم والاستيقاظ المبكر
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية
فرنسا تسجّل أشد حرارة في تاريخها
وزير الخارجية الأمريكي: نريد عودة الملاحة بمضيق هرمز بشكل كامل ومجاني
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 150 ألف قرص مخدر و85 كيلوجرام حشيش
زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية
الصحة العالمية: 500 ألف حالة وفاة سنويا في العالم بسبب الحرارة
فيصل بن فرحان يصل البحرين للمشاركة بالاجتماع الوزاري بين دول التعاون الخليجي وأمريكا
أعلنت السفارة السعودية في بنغلاديش تعليق أعمالها بسبب حالة الإغلاق الكامل الذي فرضته الحكومة.
فيديو | سفارة #المملكة تعلن إغلاق أعمالها بسبب الحظر الكامل في #بنغلاديش#الإخبارية pic.twitter.com/RgHwwkC8qN
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 27, 2021
وقالت السفارة عبر حسابها على موقع تويتر: “إن الحكومة البنغلاديشية أعلنت الإغلاق الكامل في كافة أنحاء البلاد، عدا خدمات الطوارئ اعتبارًا من تاريخ غدٍ الاثنين 28 يونيو، نظرًا لارتفاع حالات الإصابة والوفيات بفيروس كورونا المستجد”.
وأوضحت السفارة، أنه سيتم تعليق العمل بها لحين رفع الحظر، بحسب الإخبارية”.
وسابقًا أعلنت حكومة بنغلاديش، فرض حالة إغلاق صارم على مستوى البلاد لمدة أسبوع لإبطاء وتيرة ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، في خضم ندرة جرعات اللقاح.
وجاء قرار الحكومة البنغلاديشية في أعقاب إعلان السلطات الصحية في دكا عن تسجيل 108 حالات وفاة بكورونا، وهي أعلى حصيلة وفيات تسجل في البلاد خلال 24 ساعة منذ 12 أبريل.