قدموا مستوى مميزًا دوليًا

أرقام ثلاثي الأخضر قبل طوكيو 2020

الجمعة ٢ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٣ مساءً
أرقام ثلاثي الأخضر قبل طوكيو 2020
المواطن - مروة نبيل

يدعم ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سلمان الفرج، سالم الدوسري وياسر الشهراني قائمة الأخضر في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020”.

الأخضر في أولمبياد طوكيو

وكان مدرب المنتخب سعد الشهري، قد استعان بثلاثي الهلال ضمن قائمة الأخضر في الأولمبياد، حيث تُتيح اللوائح بضم 3 لاعبين فوق السن القانوني، ويتواجدون في المعسكر الحالي بالرياض، استعدادًا لانطلاق دورة الألعاب الأولمبية.

وأوقعت قرعة أولمبياد طوكيو 2020، المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في المجموعة الرابعة التي تضم بجواره منتخبات البرازيل، ألمانيا وكوت ديفوار، ويمكن الاطلاع على مواعيد المواجهات عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الأخضر الأولمبي
جانب من مران المنتخب – المصدر saff

أبرز أرقام الثلاثي الكبير دوليًا

ويملك الثلاثي الكبير خبرة دولية كبيرة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قبل المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، حيث شارك سلمان الفرج صاحب الـ31 عامًا في 55 مواجهة، ونجح في تسجيل 7 أهداف، وقدم العديد من التمريرات الحاسمة.

سلمان الفرج
سلمان الفرج – المصدر @SaudiNT

وشارك ياسر الشهراني صاحب الـ29 عامًا، في 58 مباراة دولية وأحرز هدفًا واحدًا، فيما لعب سالم الدوسري “29 عامًا”، 52 مواجهة مع الأخضر، وسجل 14 هدفًا، ويعيش حالة من التألق مع المنتخب مؤخرًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @SaudiNT
ياسر الشهراني - المنتخب السعودي الأولمبي
ياسر الشهراني