تألق بشكل لافت مع الاتحاد

سعود عبدالحميد يخطف الأنظار

الأحد ١١ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٧:٥٨ مساءً
سعود عبدالحميد يخطف الأنظار
المواطن - مروة نبيل

ظهر سعود عبدالحميد بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الماضي.

سعود عبدالحميد يتألق مع الاتحاد

وكشف حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الأحد، عن أبرز أرقام سعود عبدالحميد الموسم الماضي، خاصة أنه يُعد من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن.

سعود عبدالحميد لاعب الاتحاد
سعود عبدالحميد

وشارك سعود في 28 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وصنع 19 فرصة تهديفية، ونجح في هز الشباك مرة واحدة، وقام بـ25 عرضية ناجحة و35 مراوغة ناجحة، وبلغت عدد تمريراته الناجحة 1029 تمريرة، وشتت الكرة 65 مرة.

ويستعد سعود عبدالحميد للمشاركة مع المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في منافسات دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، حيث يتواجد الأخضر في المجموعة الرابعة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

منتخب السعودية الأولمبي
عبدالحميد مع المنتخب

مدافع الاتحاد يدخل الفترة الحرة

ودخل سعود عبدالحميد صاحب الـ21 عامًا، في الستة أشهر الأخيرة من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بالعميد شهر يوليو الجاري، وتسعى الإدارة لتجديد عقده، ولكن لم يتوصلا إلى اتفاق، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحظى سعود باهتمام من أكثر من نادٍ سعودي، خاصة أنه يمتلك خبرات كبيرة ولا زال صغيرًا في السن، وسبق أن ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الأهلي الراغب في تدعيم دفاعه، فيما أكدت تقارير مؤخرًا اهتمام الهلال والنصر بضمه.

سعود عبدالحميد
سعود مع نادي الاتحاد