سيعتمد عليه جارديم في الفترة المقبلة

نجم جديد في الهلال يثير قلق جوميز

الخميس ١٥ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٣:١٥ مساءً
نجم جديد في الهلال يثير قلق جوميز
المواطن - محمد سمعه

اتخذ المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الهلال، قرارًا من أجل تدعيم هجوم الفريق بالفترة المقبلة.

جارديم يختار المهاجم المثالي لخطته

ومع تقدم الفرنسي بافيتيمبي جوميز بالعمر، ووصول اللاعب المالي موسى ماريغا لسن الثلاثين، سيعتمد جارديم على اللاعب والمهاجم الشاب عبدالله رديف وذلك بعد تألقه مؤخرًا مع الزعيم في درجة الشباب بالإضافة لمساهمته في فوز المنتخب السعودي ببطولة كأس العرب تحت 20 عامًا، التي أُقيمت في مصر.

عبدالله رديف لاعب الهلال الشاب
عبدالله رديف

مهاجم الهلال الشاب أبدع في بطولة كأس العرب

وكان عبدالله رديف سجل 4 أهداف للمنتخب السعودي في بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا.

وتواجد عبدالله رديف في معسكر فريق الهلال في النمسا، يثير قلق الفرنسي جوميز، حيث يفكر المدرب جارديم بنسبة كبيرة في عدم الاعتماد على جوميز كأساسي، وأن يكون عنصرًا بديلًا في المباريات، مع منح الفرصة لصالح الشهري وماريغا وعبدالله رديف للعب بصورة أساسية.

يذكر أن الزعيم كان تعاقد مع موسى ماريغا قادمًا من فريق بورتو البرتغالي، ولن يكتفي الزعيم بهذه الصفقة الأجنبية حيث توجد محاولات حالية لضم إما البرازيلي ماثيوس بيريرا لاعب ويست بروميتش آلبيون الإنجليزي أو الأسكتلندي ريان كريستي.

جدير بالذكر أن جوميز كان تعرض لانتقادات بسبب إهداره لبعض الفرص السهلة في الموسم المنصرم مع الزعيم في المباريات المحلية والآسيوية.

إقرأ المزيد