الصرامي: الكفاءة المالية أهم من الأجنبي السابع بالنصر

الجمعة ١٦ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١١:٤٨ صباحاً
الصرامي: الكفاءة المالية أهم من الأجنبي السابع بالنصر
المواطن - مروة نبيل

شدد المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي على عدم أهمية تعاقد العالمي مع لاعب أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الصرامي يؤكد أهمية الكفاءة المالية للنصر

وقال سعود الصرامي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ما قل ودل.. حصول النصر على الكفاءة المالية أهم وبكثير من التعاقد مع الأجنبي السابع”.

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة الصرامي، حيث أكد البعض أن الإدارة النصراوية بدأت في تسديد الديون لتقترب من الحصول على الكفاءة المالية، فيما توقع البعض الآخر أن رواتب المدربين والمدربين والإداريين الشهرية تزيد معاناة إدارة مسلي آل معمر.

وتضم قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي الأجانب في الموسم الرياضي الجديد، كلًا من؛ المغربي عبدالرزاق حمدالله، الكاميروني فينسنت أبو بكر، الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، والثنائي البرازيلي بيتروس وتاليسكا، بجانب المصاب بيتي مارتينيز.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

النصر يستعد للموسم الجديد

وتطمح إدارة العالمي في تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، للظهور بشكل مميز في الموسم الجديد والمنافسة على الألقاب، ما يدفعها لحل أزمة الكفاءة المالية، لتسجيل اللاعبين الجدد.

كما بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر معسكره في بلغاريا، وسيتسمر لمدة 4 أسابيع، وسيخوض خلاله 4 مباريات ودية استعدادًا لانطلاق الموسم المقبل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

إقرأ المزيد