بعد رحيله بشكل مفاجئ

رئيس برشلونة تعمد عدم قيد ميسي!

الأحد ٨ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٦ مساءً
رئيس برشلونة تعمد عدم قيد ميسي!
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن مزيد من المفاجآت بشأن رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

ليونيل ميسي يرحل رسميًا

وأعلن النادي الإسباني في بيان رسمي مؤخرًا عدم التوصل إلى اتفاق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ34 عامًا لتجديد عقده، مشيرًا إلى رحيله رسميًا عن الفريق الكتالوني بسبب مشاكل مالية وهيكلية.

وأكد رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا في مؤتمر صحافي، أن لوائح اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني، منعتهم من تجديد عقد النجم الأرجنتيني، لتؤكد أنباء اقترابه من الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

رئيس برشلونة لابورتا
لابورتا

رئيس برشلونة سبب الأزمة

وفجرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم الأحد، مفاجأة صادمة، بعدما أكدت أن نادي برشلونة حصل على موافقة خافيير تيباس، رئيس رابطة الليغا، بشأن تسجيل عقد ميسي الجديد يوم 14 يوليو الماضي.

وأضافت: “في ذلك اليوم اجتمع تيباس مع خوان لابورتا، رئيس برشلونة، في منزل الأخير، للتحدث عن اتفاقية رابطة الليغا مع صندوق CVC، وتيباس أبلغه في الاجتماع بموافقته على تسجيل عقد ميسي، بشرط موافقة البارشا على الاتفاقية مع CVC”.

وتابعت: “برشلونة نظر في البداية بشكل إيجابي لاتفاقية الليغا مع CVC، حيث إنها ستمنح النادي رأس مال ضخم، وتضمن له استمرارية ليونيل، لكن مع مرور الأيام، تغير موقف لابورتا وشعر أن الاتفاقية تهدد حقوق البث الخاصة ببرشلونة، وهو الأمر الذي صرح به رئيس البارشا مؤخرًا في مؤتمر صحافي”.

ميسي
ليونيل – المصدر @CopaAmerica