#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن
مائي يعزز ثقافة الترشيد بمشاركات متخصصة خلال أسبوع المياه السعودي 2026
الأخضر أمام اختبار الحسم.. تحضيرات مكثفة قبل مواجهة الرأس الأخضر في المونديال
حقق الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، رقمًا تاريخيًّا، وذلك بعد الفوز بصعوبة في مباراة الهلال والطائي بهدف دون رد، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/ 2022.
ويُعد الهلال الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن في افتتاحية دوري المحترفين السعودي بعد الفوز على الطائي.
وبدأ الزعيم المباراة ضاغطًا بكل قوة أملًا في إحراز الهدف الأول ولكن دون جدوى في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.
واتسم أداء الزعيم بالتراجع وعدم خلق فرصة هجومية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، واصل الزعيم ضغطه بكل قوة لمحاولة إحراز هدف الفوز.

وبعد معاناة، تمكن اللاعب صالح الشهري من إحراز هدف الفوز لـ الزعيم، بالدقيقة الـ92 بضربة رأسية متقنة.
يذكر أن الهلال سيواجه فريق التعاون يوم الجمعة المقبلة في الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
جدير بالذكر أن مباراة الهلال والطائي شهدت أيضًا غياب كل من سلمان الفرج واللاعب ياسر الشهراني، حيث ستنتهي إجازة كل منهما غذاً الاثنين.
وتُوج الزعيم بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين آخر موسمين، ويسعى للفوز به للموسم الثالث على التوالي.
